موسيماني يفضح نادي الأهلي السعودي

في تصريحات لوسائل الإعلام هاجم مدرب فريق الأهلي السعودي السابق بيتسو موسيماني إدارة النادي السعودي ، حيث قال أنه لم يتقاضى راتبه منذ 6 أشهر .

 

موسيماني يفضح نادي الأهلي السعودي

بيتسو موسيماني

في تصريحات لوسائل الإعلام هاجم مدرب فريق الأهلي السعودي السابق بيتسو موسيماني إدارة النادي السعودي ، حيث قال بيتسو موسيماني أنه لم يتقاضى راتبه منذ 6 أشهر ، وأضاف بيتسو موسيماني قائلاً ان 1% من راتب كريم بنزيما بإمكان سداد كامل مستحقّاتي .


وذكر الجنوب الإفريقي موسيماني أن نادي الأهلي السعودي قد وعده بسداد جميع مستحقّاته ، وقد استلم موسيماني تدريب اهلي جدة الموسم الماضي ، وقد استطاع ان يُعيد النادي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي قبل ان يفسخ عقده مع النادي .


ويدرّب موسيماني فريق الوحدة الإماراتي حاليا ، حيث تعاقد نادي الوحدة الإماراتي مع موسيماني بعد أن صعد بفريق أهلي جدة إلى الدرجة الاولى من الدوري السعودي .

مسيرة بيتسو موسيماني مع اهلي جدة لم تدم طويلاً ، حيث ذكرت العديد من المصادر أن قرار رحيل بيتسو موسيماني من النادي السعودي جاء بسبب اختلاف الرؤى المستقبلية بينه وبين إدارة نادي اهلي جدة .


وأثارت تصريحات موسيماني جدل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي ، وخاصّة أن نادي الأهلي السعودي هو أحد الأندية التي ترجع ملكيتها لصندوق الاستثمار السعودي .


لم يردّ نادي الاهلي السعودي على تصريحات بيتسو موسيماني ، إلاّ أن وحسب تقارير مقربة من المدرب الجنوب الإفريقي في حالة عدم استلام كامل مستحقاته سيضطر لرفع قضية عند الاتحاد الدولي لكرة القدم .


ويمتلك بيتسو موسيماني شعبية كبيرة لدى جماهير الأهلي المصري ، نظرًا لما قدّمه مع الفريق المصري وتحقيقه لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر لمدّة موسمين متتاليين .


وانتقد سابقًا العديد من جماهير اهلي جدة قرار إدارة النادي بالتخلّي عن المدرب بيتسو موسيماني ، وخاصّة أنه استطاع أن يصعد بالفريق إلى الدرجة الأولى من الدوري السعودي في ظروف صعبة كان يعيشها النادي السعودي .


قلق في ريال مدريد بسبب اردا غولر








إرسال تعليق