نونو سانتو يريد نجم فرنسي آخر

خرجت العديد من التقارير التي تفيد أن نادي الاتحاد السعودي قدّم عرض للنجم الفرنسي بول بوغبا من اجل الانضمام إلى نادي اتحاد جدة .

 

نونو سانتو يريد نجم فرنسي آخر

بوغبا الاتحاد

خرجت العديد من التقارير التي تفيد أن نادي الاتحاد السعودي قدّم عرض للنجم الفرنسي بول بوغبا من اجل الانضمام إلى نادي اتحاد جدة ، حيث أكّدت التقارير أن بول بوغبا أصبح قريب من الاتحاد السعودي .


وذكرت صحيفة سكاي سبورت أن نادي الاتحاد قدم عرض للنجم الفرنسي بول بوغبا بقيمة 100 مليون يورو لمدة 3 سنوات ، حيث يمتدّ عرض الاتحاد السعودي حتى 3 سنوات من أجل ارتداء بوغبا قميص نادي اتحاد جدة .


وذكرت العديد من التقارير السعودية أن مدرب نادي الاتحاد السعودي هو من يريد بول بوغبا ، حيث يرى نونو سانتو أن بول بوغبا مناسب لطريقة لعبه .


ويستمر الاتحاد السعودي بإتمام الصفقات ، حيث تعاقد نادي الاتحاد مع كريم بنزيما ، وتعاقد مع النجم الفرنسي كانتي ، وآخرها التعاقد مع النجم البرتغالي جوتا .


بإكمال التعاقد مع بول بوغبا ، يصبح بول بوغبا هو الفرنسي الثالث في صفوف نادي الإتحاد بعد كريم بنزيما ونغولو كانتي .


ويرى الكثير أن بول بوغبا سيوافق على عرض الاتحاد السعودي ، وخاصّة أن العرض كبير ولن يحصل عليه مع أي نادي آخر .


وقد عاش بول بوغبا فترة صعبة في السنوات الأخيرة نظرًا لكثرة الإصابات التي طالته ، حيث لم يشارك بول بوغبا مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022 نظرًا للإصابة .


انتقال بول بوغبا إلى الاتحاد السعودي سيزيد من قوّة خط وسط فريق الإتحاد ، وخاصّة أن بوغبا وكانتي يعرفان بعضهما جيّدًا عندما لعبا مع بعض في المنتخب الفرنسي .


الاهلي السعودي يدير ظهره للنجم السوري








إرسال تعليق