منتخب قطر على أنغام سطلانة يتأهل إلى ربع النهائي

استطاع منتخب قطر تحقيق فوز ثمين أمام نظيره المنتخب المكسيكي بهدف نظيف ضمن المجموعة الثانية لبطولة الكونكاكاف الذهبية ، وسجل هدف قطر حازم شحاتة .

 

منتخب قطر على أنغام سطلانة يتأهل إلى ربع النهائي

منتخب قطر

استطاع منتخب قطر تحقيق فوز ثمين أمام نظيره المنتخب المكسيكي بهدف نظيف ضمن المجموعة الثانية لبطولة الكونكاكاف الذهبية ، وقد سجّل هدف قطر اللاعب حازم شحاتة ذو الأصول المصرية .


وتأهل منتخب قطر رفقة المنتخب المكسيكي إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونكاكاف الذهبية ، ويحتلّ منتخب المكسيك الترتيب الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، بيما يحتل منتخب قطر الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط .


فوز منتخب قطر الثمين أمام المنتخب المكسيكي جعل من الكثير يشيدون بمدرب منتخب قطر البرتغالي كارلوس كيروش  ،حيث ذكرت العديد من الصحف أن كيروش استطاع كبح جماح لاعبي المنتخب المكسيكي من خلال التكتّل الدفاعي الذي قام به لاعبي منتخب قطر .


وكانت إحصائيات مباراة قطر والمكسيك لصالح المنتخب المكسيكي ، حيث سدّد المنتخب المكسيكي 25 تسديدة ، بينما سدّد منتخب قطر تسديدة واحدة استطاع من خلالها تسجيل هدف المباراة الوحيد .


فوز منتخب قطر على منتخب المكسيك كان على عكس التوقّعات ، وخاصّة أن المنتخب المكسيكي يحتلّ الترتيب رقم 14 في التصنيف العالمي ، بينما يحتلّ منتخب قطر الترتيب رقم 58 في التصنيف العالمي .


واحتفل لاعبي المنتخب القطري عقب فوزهم على منتخب المكسيك على أنغام أغنية سطلانة ، حيث أصبحت أغنية سطلانة تريند على مواقع التواصل الإجتماعي .


وأشادت الصحف القطرية بالمدرب كارلوس كيروش عقب تأهل منتخب قطر إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونكاكاف الذهبية ، حيث وصفت الصحف القطرية المدرب كيروش بالمدرب "الداهية" .


المدرب ستيفن جيرارد يقول نعم للدوري السعودي








إرسال تعليق