كلاسيكو يعيد بالأذهان إلى الزمن الجميل

على الأراضي الأمريكية وضمن الجولة التحضيرية لموسم 2023-2024 ،التقى ريال مدريد وبرشلونة في مباراة ودّية،وشهدت المباراة فوز نادي برشلونة بثلاثية نظيفة .

 

كلاسيكو يعيد بالأذهان إلى الزمن الجميل

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2023

على الأراضي الأمريكية وضمن الجولة التحضيرية لموسم 2023-2024 ، التقى ريال مدريد وبرشلونة في مباراة ودّية ، وشهدت المباراة فوز نادي برشلونة بثلاثية نظيفة ، حيث سجّل أهداف برشلونة عثمان ديمبلي ، فيرمين لوبيز ، فيران توريس .


وتحصّل حارس برشلونة الألماني شتيغن على جائزة رجل المباراة بعد تصدّيه للعديد من الكرات الخطيرة لصالح ريال مدريد .


ونُقلت المباراة على قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة ، وقد علّق على المباراة المعلّق فارس عوض .


مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودّية أعادت بالأذهان إلى الزمن الجميل ، حيث شهدت المباراة إثارة من الطرفين ، إلاّ أن برشلونة استطاع تسجيل ثلاث أهداف عكس ريال مدريد .


وقد أضاع النجم البرازيلي فينيسيوس ركلة جزاء في الشوط الأوّل ، ولم يقتصر الأمر على ضربة الجزاء فقط ، بل أضاع ريال مدريد عدّة فرص ، حيث استطاعت عارضة مرمى برشلونة أن تمنع ريال مدريد من تسجيل الأهدف .


وعلّقت العديد من الصحف العالمية أن كلاسيكو أمريكا الودّي أعاد بالأذهان إلى زمن ميسي وكريستيانو رونالدو ، حيث شهدت هذه المباراة رتم سريع وعالي من الطرفين .


وشاهد المباراة العديد من السكّان حول العالم ، حيث علّق العديد من روّاد المواقع التواصل الإجتماعي على أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة لاتضاهيها أي مباراة في أي دوري آخر .


وذكرت العديد من التقارير أن بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اقتنعت إدارة ريال مدريد بضرورة إتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي ، وخاصّة أن فريق ريال مدريد إفتقد لمهاجم صريح يُترجم الفرص التي خلقها لاعبي ريال مدريد .


كرة القدم بعد ميسي وكريستيانو رونالدو










إرسال تعليق