بيلينجهام يلفت النظر في أول مباراة له

في مباراة ودّية جمعت بين ريال مدريد ونادي ميلان الإيطالي على الأراضي الأمريكية ضمن الجولة الصيفية التحضيرية إستعدادًا للموسم المقبل .

 

بيلينجهام يلفت النظر في أول مباراة له

الريال ضد ميلان

في مباراة ودّية جمعت بين ريال مدريد ونادي ميلان الإيطالي على الأراضي الأمريكية ضمن الجولة الصيفية التحضيرية إستعدادًا للموسم المقبل ، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على ميلان بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين ، وسجّل أهداف ريال مدريد فالفيردي هدفين ، فينيسيوس هدف ، بينما سجّل هدفي ميلان فيكايو توموري ، لوكا روميرو .


وشهدت المباراة تألق النجم الإنجليزي بيلينجهام في اوّل مباراة له مع ريال مدريد ، حيث برهن بيلينجهام على جودته في المبارة الودية بين ريال مدريد وميلان .


وأشادت الصحف الإسبانية بالأداء الذي قدّمه بيلينجهام مع ريال مدريد ، حيث على الرغم من رجوعه من الإصابة إلاّ أنه قدّم لوحات فنّية جعلت من جماهير ريال مدريد تشيد بأداءه .


وارتدى بيلينجهام رقم 5 مثل رقم قدوته زين الدين زيدان عندما كان لاعبًا لريال مدريد ، حيث كان بيلينجهام في مباراة ريال مدريد وميلان الودّية أفضل لاعب في ريال مدريد في الشوط الاوّل .


وقدّم بيلينجهام ثنائية رائعة مع النجم الفرنسي كامافينغا ، حيث سرعان ماانسجم بيلينجهام في أوّل مباراة له مع ريال مدريد .


تعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام سيزيد من قوّة خط وسط النادي الملكي ، حيث أصبح ريال مدريد يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين في خط الوسط .


وقد أشاد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالنجم الإنجليزي بيلينجهام في أول مباراة له مع ريال مدريد ، حيث ذكر أنشيلوتي أن بيلينجهام يمتلك موهبة فريدة واستثنائية .


وأضاف أنشيلوتي قائلاً أن بيلينجهام خير من يمثّل مركز رقم 10 ، وهو أفضل مركز له وراء المهاجمين .


باريس سان جيرمان يفضل برشلونة على ريال مدريد








إرسال تعليق