روني فودين نجم مانشستر سيتي في المستقبل

روني فودين هو نجل نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي فيل فودين ، ويبلغ روني فودين من العمر 3 سنوات ، حيث اكتسب روني شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

روني فودين نجم مانشستر سيتي في المستقبل

روني فودين انستقرام

روني فودين هو نجل نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي فيل فودين ، ويبلغ روني فودين من العمر 3 سنوات ، حيث اشتهر روني فودين على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مقاطعه المضحكة التي يظهر فيها مع والده أو مع لاعبي مانشستر سيتي ، وقد اكتسب روني فودين شعبية كبيرة وخاصّة في إنجلترا .


ازدادت شعبية روني فودين وخاصّة بعد تتويج مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر الإيطالي ، حيث احتفل روني فودين مع لاعبي مانشستر سيتي بالفوز باللقب ، ويكتسب شعبية كبيرة لدى لاعبي مانشستر سيتي وذلك لأن والده فيل فودين نجم مانشستر سيتي دائمًا ما كان يُحضره معه في المباريات الكبيرة .


شهرة روني فودين جعلته يصل إلى أكثر من 3 مليون متابع على منصة أنستقرام في ظرف أسبوع ، حيث ازداد عدد متابعي روني فودين بشكل كبير وذلك من أجل مشاهدة مقاطعه اليومية .


ويأمل عشّاق مانشستر سيتي أن يكون روني فودين نجم مانشستر سيتي في المستقبل مثل والده فيل فودين ، وخاصّة أن والد روني هو من أكاديمية مانشستر سيتي .

شعبية روني فودين عند لاعبي مانشستر سيتي كبيرة ، فقد اعتاد لاعبي مانشستر سيتي على الطفل روني دائمًا سواء في التدريبات أو حتى في المباريات .

اهتمام العديد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بالطفل روني فودين جعل من الصحف الإنجليزية تتحدّث عنه ، حيث ذكرت الصحف الإنجليزية أن روني فودين هو نجم مانشستر سيتي في المستقبل .


وصرّح فيل فودين والد روني سابقًا أنّه يتمنى أن يتمكّن روني يومًا ما من القدوم إلى أكاديمية مانشستر سيتي وإعادة إنشاء ما فعله والده ، وأضاف فيل فودين أن حلمه أن يصبح ابنه روني يومًا ما نجم كبير ويأمل أن يتمكن من تحقيق ذلك .











إرسال تعليق