النصر السعودي أصبح فريق مرعب

أكّد الصحفي الإيطالي الخبير في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عن إكتمال صفقة انضمام النجم السنغالي ساديو ماني إلى النصر السعودي .

 

النصر السعودي أصبح فريق مرعب

اخبار النصر السعودي

أكّد الصحفي الإيطالي الخبير في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عن إكتمال صفقة انضمام النجم السنغالي ساديو ماني إلى النصر السعودي قادمًا من بايرن ميونخ ، حيث وحسب العديد من التقارير أن ساديو ماني أكمل جميع الفحوصات الطبيّة وسيتواجد في السعودية للمشاركة مع فريق النصر .


وأفادت العديد من التقارير السعودية أن راتب ماني مع النصر السعودي سيصل إلى 40 مليون يورو سنويًا ، بينما تحصّل نادي باير ميونخ الألماني على 40 مليون يورو من نادي النصر السعودي .


انتقال ماني إلى النصر سيزيد من قوّة الفريق السعودي ، وخاصّة أن ساديو ماني يعتبر من أفضل اللاعبين آخر 5 سنوات ، حيث قدّم مسيرة رائعة عندما كان لاعبًا في صفوف ليفربول .


وذكرت الصحف الألمانية أن نادي بايرن ميونخ لم يمانع انتقال ساديو ماني إلى النصر السعودي ، وذلك بسبب الأداء الباهت الذي قدّمه ماني مع الفريق الألماني .


وعانى ساديو ماني مع بايرن ميونخ ، حيث لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق الألماني ، بل وصل الامر إلى النجم السنغالي بأن ضرب زميله في الفريق ساني ممّا جعل الإدارة في بايرن ميونخ تتّخذ قرار بالتخلّي عن ماني .


اخبار النصر السعودي تُسعد كل عاشق للقلعة النصراوية  ، وخاصة أن انضمام ماني سيجعل من النصر فريق قوي هجوميًا .


وينتظر عشّاق نادي النصر السعودي بأن يُقدّم ماني أداء جيّد مع النصر وتكوين ثنائية رائعة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


صفقة ماني ليست الوحيدة لنادي النصر السعودي هذا الموسم ، فقد أعلن النصر السعودي سابقًا عن انضمام بروزوفيتش وفوفانا إلى الفريق .


أفضل مروض للكرة إلى الأهلي السعودي








إرسال تعليق