نجم عالمي على أبواب الرجاء المغربي

خرجت العديد من التقارير التي تفيد بقرب انتقال المدافع الإسباني سيرخيو راموس إلى نادي الرجاء المغربي .

 

نجم عالمي على أبواب الرجاء المغربي

سيرخيو راموس

خرجت العديد من التقارير التي تفيد بقرب انتقال المدافع الإسباني سيرخيو راموس إلى نادي الرجاء المغربي ، حيث ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن مفاوضات متقدّمة بين سيرخيو راموس ونادي الرجاء المغربي لانتقال سيرخيو راموس إلى الرجاء لمدّة عام كصفقة انتقال حر .


انتقال المدافع سيرخيو راموس إلى صفوف الرجاء المغربي سيجعل من نادي الرجاء المغربي محط اهتمام الصحف العالمية ، حيث من المتوقّع أن تحقّق صفقة انتقال راموس إلى الرجاء مكاسب كبيرة للنادي المغربي .


وأفادت العديد من التقارير أن صديق سيرخيو راموس المغربي أشرف حكيمي سيكون له دور مهم في مساعدة نادي الرجاء لاقناع سيرخيو راموس للإنتقال إلى الدوري المغربي .


واهتمّت العديد من الأندية السعودية بالمدافع الإسباني ، حيث ذكرت التقارير السعودية أن نادي الهلال السعودي قد قدّم عرض من أجل انضمام المدافع الإسباني إلى الفريق السعودي ، إلاّ أن زوجة راموس وحسب أغلب الصحف الإسبانية رفضت العيش في السعودية .


ويظلّ راموس حاليًا بدون فريق بعد رحيله من نادي باريس سان جيرمان ، حيث تلقّى سيرخيو راموس العديد من العروض منها عرض من نادي انتر ميامي الأمريكي والانضمام رفقة زميله السابق في فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي .


انتقال راموس إلى الرجاء المغربي سيثير العديد من التساؤلات عن قدرة النادي المغربي على التكفّل بمصاريف المدافع الإسباني ، حيث سيرخيو راموس من اللاعبين الذين يتلقّون أموال طائلة وراتبه يعتبر من الرواتب الكبيرة .


وأفادت العديد من التقارير أن زوجة راموس لاتمانع العيش في دولة المغرب ، حيث قد زار سابقًا راموس مع عائلته دولة المغرب ، إلاّ أن الأمور لم تُحسم رسميًا وصفقة انضمام سيرخيو راموس إلى الرجاء مازالت لم تكتمل .










إرسال تعليق