المدرب ستيفن جيرارد يقول نعم للدوري السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن توصّله لاتفاق مع المدرب ستيفن جيرارد لتولّي مهمّة قيادة الفريق في الموسم المقبل .

 

المدرب ستيفن جيرارد يقول نعم للدوري السعودي

المدرب ستيفن جيرارد

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن توصّله لاتفاق مع المدرب ستيفن جيرارد لتولّي مهمّة قيادة الفريق في الموسم المقبل ، ويمتدّ عقد ستيفن جيرارد مع الاتفاق السعودي لمدّة موسمين .


وقد رحّب نادي الاتفاق السعودي بالمدير الفني الجديد للفريق ستيفن جيرارد على صفحة النادي الرسمية ، وقد درّب ستيفن جيرارد ناديي أستون فيلا ونادي رينجيرز الأسكتلندي ، وقد حصد المدرب ستيفن جيرارد الدوري الاسكتلندي مع فريق رينجيرز .


وقد أفادت تقارير سعودية أن المدرب ستيفن جيرارد قد رفض العرض الأول للنادي السعودي ، ممّا اضطرّ إدارة الاتفاق السعودي على تقديم عرض ثاني مع مميزات أكبر ، ممّا جعل النجم الإنجليزي السابق يوافق على قيادة نادي الاتفاق كمدير فني .


وقد أثار نادي الاتفاق السعودي الجدل قبل فترة بعد أن استهزأ بالمدرب الجديد للفريق ستيفن جيرارد عبر عرضه لصورة ستيفن جيرارد الشهيرة وهو يسقط في اللقطة الشهيرة أمام تشيلسي في عام 2014 ، إلاّ أن النادي السعودي قد حذف الصورة من على حسابه عندما أعلن النادي عن توصّله لاتفاق مع ستيفن جيرارد .


وأفادت العديد من التقارير الانجليزية أن ستيفن جيرارد قد اشترط على إدارة نادي الاتفاق السعودي التوقيع مع السنغالي ساديو ماني ، وكوتينيو ، ولينغارد .

تعاقد نادي الاتفاق السعودي مع المدرب ستيفن جيرارد وصفه الكثير بالصفقة الناجحة ، وخاصّة أن ستيفن جيرارد قدّم أداء جيّد كمدرب مع ناديي رينجيرز وأستون فيلا .


التعاقد مع ستيفن جيرارد هو إكمال للاستثمار الذي يقوم به صندوق الاستثمار السعودي للتطوير من الدوري السعودي والكرة السعودية بصفة عامة ، حيث تتحصّل الأندية السعودية على دعم من الدولة السعودية لجلب العديد من النجوم العالميين للدوري السعودي بأرقام مالية كبيرة .


تصريح تاليسكا تجاه رونالدو يضعه في ورطة








إرسال تعليق