تصريح تاليسكا تجاه رونالدو يضعه في ورطة

خرج لاعب نادي النصر السعودي تاليسكا أمام وسائل الإعلام بتصريحات أثارت الجدل في الشأن الرياضي ، حيث قال تاليسكا أن نيمار أفضل من كريستيانو رونالدو .
 
تصريح تاليسكا تجاه رونالدو يضعه في ورطة

تاليسكا ورونالدو

خرج لاعب نادي النصر السعودي تاليسكا أمام وسائل الإعلام بتصريحات أثارت الجدل في الشأن الرياضي ، حيث قال تاليسكا أن النجم البرازيلي نيمار كلاعب كرة قدم أفضل من كريستيانو رونالدو ، إلاّ أن كريستيانو رونالدو كرياضي متكامل أفضل .


وأضاف تاليسكا قائلاً : لم أكن مثل بقيّة لاعبي النصر عند مجيء كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي ، حيث ذكر تاليسكا أنه لم يطلب من النجم البرتغالي أي صورة .


تصريحات لاعب نادي النصر السعودي تاليسكا أثارت الجدل في الصحف السعودية ، حيث أفادت تقارير سعودية أن تصريحات تاليسكا الأخيرة من الممكن أن تضرّ بالعلاقة بين تاليسكا ورونالدو .


ويلعب تاليسكا ورونالدو في نفس الفريق ، حيث في الموسم الماضي ومنذ قدوم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي ارتبط الثنائي بعلاقة صداقة خارج الملعب ، حتّى أن كريستيانو رونالدو قد حضر إلى عيد ميلاد تاليسكا بدون دعوة .


ولم يخرج تاليسكا إلى الإعلام لتوضيح ما قاله بشأن رونالدو ، إلاّ أن النجم البرازيلي قد أعاد تصريحاته في منشور على حسابه في انستقرام .


علاقة تاليسكا ورونالدو من الممكن أن تتوتّر بعد التصريحات الجدلية التي أثارها تاليسكا ، حيث في وقت سابق من نهاية الموسم الماضي صرّح احد المقرّبين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً : إن تاليسكا يتمتّع ببعض الانانية ممّا جعل كريستيانو رونالدو يغضب عليه في بعض المباريات .


لم يعلّق نادي النصر السعودي على ما قاله تاليسكا ، إلاّ أن وحسب التقارير السعودية من المرجّح أن تتخذ إدارة النصر موقف من التصريحات التي قالها تاليسكا بشأن رونالدو ، حيث من الممكن أن تؤثّر علاقة الثنائي تاليسكا ورونالدو على أداء الفريق في الموسم المقبل .


روني فودين نجم مانشستر سيتي في المستقبل


إرسال تعليق