أين ذهب رجل الثلاثية التاريخية؟

يستمرّ الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بعيدًا عن الملاعب بعد أن كان مدرّب لفريق ريال مدريد، حيث يعيش النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في عزلة .

 

أين ذهب رجل الثلاثية التاريخية؟

زين الدين زيدان

ماهو الفريق الذي يدربه زين الدين زيدان 2023؟

يستمرّ الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بعيدًا عن الملاعب بعد أن كان مدرّب لفريق ريال مدريد، حيث يعيش النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في عزلة بعيدًا عن ضجيج كرة القدم .


ويستمر زيدان بلا فريق لغاية 2023 منذ مغادرته نادي ريال مدريد 2021 كمدير فني ، وينتظر النجم الفرنسي السابق زيدان العرض المناسب لاختيار الفريق المناسب لتدريبه .


وقد رفض زين الدين زيدان العديد من العروض المغرية ، حيث قد تلقّى عرض مغري من نادي النصر السعودي لتدريب الفريق بعد أن نصح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النادي السعودي بمدربه السابق .


عروض التدريب للنجم الفرنسي السابق لم تقتصر على النصر السعودي فقط ، حيث رفض زين الدين زيدان عروض أخرى من أندية كبيرة مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي .


وأفاد مصدر مقرّب من النجم الفرنسي السابق أن زيدان ينتظر العودة من جديد كمدير فني لريال مديد وخاصّة بعد النجاحات التي حقّقها مع الفريق الملكي كمدير فني ، حيث حقّق زين الدين زيدان مع ريال مدريد كمدرب ثلاثية الأبطال التي لم يسبق لأي مدرب في العالم أن حقّق ما حقّقه زيدان مع ريال مدريد .


وحسب العديد من المصادر أن زين الدين زيدان لن ينتظر الكثير من أجل العودة من جديد لعالم كرة القدم ، حيث سيبحث زيدان عن العرض الأنسب له للرجوع لعالم التدريب .

حلم زيدان

حلم زيدان


ظلّ تدريب المنتخب الفرنسي حلم يراود زين الدين زيدان ، وخاصّة أن زيدان يعتبر أسطورة فرنسية في كرة القدم .


وقد اقترب زيدان سابقًا من تدريب المنتخب الفرنسي إلاّ أن تجديد عقد ديديه ديشامب مع منتخب فرنسا ال دون تحقيق ذلك ، حيث كان السبب الأول في عدم تدريب زين الدين زيدان لمنتخب فرنسا هو علاقته السيئة التي جمعته مع رئيس الإتحاد الفرنسي السابق لكرة القدم .


وذكرت الصحف الفرنسية أن عدم عودة زيدان للملاعب كمدرب هو انتظار الفرصة لتدريب المنتخب الفرنسي ، حيث سينتظر زيدان بعد يورو 2024 لرؤية ما ذا سيحدث لمدرب منتخب فرنسا الحالي ديشامب .


ويتميز زيدان بعلاقاته الجيّدة مع اللاعبين الفرنسيين ، حيث يتمنّى العديد من نجوم منتخب فرنسا في أن يصبح زين الدين زيدان مدرب للمنتخب الفرنسي .


وتجمع زيدان علاقة قويّة مع نجم منتخب فرنسا الحالي كيليان مبابي ممّا سيساعد في فرصة تولّي زيدان مستقبلاً مهمّة تدريب منتخب فرنسا .


انتظار زيدان لن يطول كثيرًا ، وخاصّة أن زين الدين زيدان دائمًا ما صرّح بأنه يشتاق لملاعب كرة القدم وأنه سيعود للملاعب كمدرب .


اللاعب إيسكو يعود من جديد

خبر غير سعيد لجماهير الأهلي المصري









إرسال تعليق