اردا غولر يقع في موقف محرج وبيريز ينقذه

أعلن نادي ريال مدريد عن لاعبه الجديد الشاب التركي اردا غولر البالغ من العمر 18 عام قادمًا من صفوف الفريق التركي فنبرخشة .

 

اردا غولر يقع في موقف محرج وبيريز ينقذه

اردا غولر

أعلن نادي ريال مدريد عن لاعبه الجديد الشاب التركي اردا غولر البالغ من العمر 18 عام قادمًا من صفوف الفريق التركي فنبرخشة ، وخلال حفل تقديم اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد رحّب رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالنجم التركي اردا غولر ، إلاّ ان التركي وقع في موقف محرج عند حديث فلورنتينو بيريز ، حيث سمع اردا غولر اسمه ظنًّا منه انه وقته للحديث ، إلاّ أن فلورنتينو بيريز لم يجعل اللاعب يشعر بالإحراج عندما حان دوره للحديث ، حيث ظلّ بيريز واقفًا جنبه ليشعر اللاعب بالإطمئنان والراحة .


وانتقل النجم الشاب التركي اردا غولر إلى ريال مدريد في صفقة كلّفت خزائن النادي الملكي 30 مليون يورو ، ويمتدّ عقد اردا غولر مع ريال مدريد حتّى 6 سنوات سيقضيها حاملاً لقميص ريال مدريد .


وسيحمل اردا غولر القميص رقم 24 في فريق ريال مدريد ، وحسب صحيفة اس الإسبانية أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أخبر اردا غولر أنه سيلعب في مركز الجناح الأيمن .


واهتمّت العديد من الأندية الكبيرة بالنجم التركي اردا غولر ، حيث كاد نادي برشلونة أن يحسم الصفقة قبل تدخّل نادي ريال مدريد .


وافادت تقارير تركية أن اردا غولر اقتنع بمشروع ريال مدريد أكثر من مشروع نادي برشلونة ، حيث سيلعب اللاعب مع الفريق الأول ولن تتمّ إعارته حسب ماذكرته العديد من الصحف الرياضية .


وصرّح اردا غولر عقب حفل تقديمه كلاعب جديد لريال مدريد أنه عند قدوم عرض من ريال مدريد انتهى كل شيء وأصبحت جميع العروض الأخرى بدون قيمة .


وأضاف اردا غولر عند سؤاله عن من قدوته ؟ أجاب قائلاً : كريستيانو رونالدو ، مسعود أوزيل ، غوتي .


وذكرت العديد من التقارير أن اردا غولر يجب عليه أن يثبت نفسه وخاصّة أن فريق ريال مدريد مدجّج بالكثير من النجوم الذين يلعبون في خط الوسط ، حيث يتعيّن على اردا غولر المنافسة للحصول على مركز أساسي في الفريق .


الرجل الخفي في ريال مدريد








إرسال تعليق