قلق في ريال مدريد بسبب اردا غولر

بدأ القلق يخيّم على إدارة ريال مدريد بسبب النجم التركي اردا غولر وعدم استجابته للتعافي من الإصابة التي تعرّض لها خلال تدريبات الفريق .

 

قلق في ريال مدريد بسبب اردا غولر

اردا غولر

بدأ القلق يخيّم على إدارة ريال مدريد بسبب النجم التركي اردا غولر وعدم استجابته للتعافي من الإصابة التي تعرّض لها خلال تدريبات الفريق ، حيث ذكرت عدّة تقارير أن اردا غولر مازال لم يتعافى بشكل كامل من الإصابة وأنه يشعر بحمل زائد في قدميه .


قلق ريال مدريد من الإصابة جاء بسبب أن اللاعب وحسب أطبّاء فريق ريال مدريد لا يزال لديه الكثير من الوقت للتعافي بشكل كامل ، وقد تعرّض النجم التركي الشاب لإصابة بعد تدخّل عنيف من زميله في الفريق روديغير .


وصرّح مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي أن اردا غولر لن يشارك في الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة .


وترك اردا غولر انطباع جيّد في غرفة الملابس في فريق ريال مدريد بسبب موهبته الكبيرة التي أظهرها في تدريبات الفريق قبل أن يتعرّض للإصابة .


وقد أشاد نجم فريق ريال مدريد توني كروس بالنجم التركي ، حيث ذكر كروس أن اردا غولر صاحب موهبة كروية كبيرة ويتمتّع بقدم يسرى قويّة .


وأفادت العديد من التقارير الإسبانية أن اردا غولر سيعود للتدريبات بعد أن يتعافى بشكل كامل .


مخاوف ريال مدريد من إصابة اردا غولر جعلت من إدارة النادي تخصّص طبيب خاص لمتابعة حالة اللاعب ، حيث لايريد ريال مدريد أن تطول الإصابة أكثر وخاصّة أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يريد من النجم التركي أن يشارك ويعتاد على أجواء المباريات مع ريال مدريد .


النصر السعودي أصبح فريق مرعب








إرسال تعليق