الهلال السعودي وجد ضالته في النجم البرتغالي

ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي الهلال السعودي يقترب من ضمّ النجم البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدّة سنة واحدة .

 

الهلال السعودي وجد ضالته في النجم البرتغالي

جواو فليكس

ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن نادي الهلال السعودي يقترب من ضمّ النجم البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدّة سنة واحدة ، حيث تضمّن عرض الهلال السعودي إعارة لمدّة سنة .


وذكرت الصحف السعودية أن النجم البرتغالي جواو فيليكس قد وافق على عرض الهلال ، حيث أبلغ اللاعب موافقته على الإنضمام إلى النادي السعودي .


رغبة اللاعب كانت واضحة منذ بداية الموسم الحالي وهي الرحيل عن نادي أتليتيكو مدريد ، حيث ذكرت التقارير ان جواو فليكس قد أبلغ إدارة أتليتيكو مدريد برغبته بالرحيل عن الفريق .


واهتمّت العديد من الأندية الكبيرة بالنجم البرتغالي ، حيث حاول برشلونة التواصل مع وكيل أعمال النجم البرتغالي ، إلاّ أن راتب جواو فليكس العالي منع إتمام الصفقة .


إنضمام جواو فليكس إلى الهلال السعودي جاء بعد طلب مشجّعي النادي السعودي بمهاجم للفريق على غرار الأندية السعودية الأخرى ، إلاّ أن وحسب تقارير سعودية يرى مشجّعو وجماهير فريق الهلال السعودي أن جواو فليكس ليس بالمهاجم المناسب للفريق .


وطالبت جماهير الهلال السعودي بالتعاقد مع نجوم أمثال نيمار أو محمد صلاح ، إلاّ أن إدارة نادي الهلال لم تنجح في التعاقد معهم .


وقد قدّم نادي الهلال عرض على نادي نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري أوسيمين ، إلا أن إدارة نابولي رفضت العرض وطالبت ب 500 مليون يورو من أجل إتمام صفقة المهاجم النيجيري .


انتقال جواو فليكس إلى الهلال السعودي سيجعل من نادي اتليتيكو مدريد يتخلّص من عبأ راتبه الكبير ، حيث لا يمانع النادي الإسباني في انتقال اللاعب إلى أي نادي ، وقد تحصّل النادي الإسباني على الفرصة بعد عرض الهلال السعودي من أجل إنضمام اللاعب إلى الدوري السعودي .












إرسال تعليق