الأهلي المصري لا يتوقف عن حصد الألقاب

في نهائي كأس السوبر المصري والذي أُقيم على ملعب محمد بن زايد بين الأهلي وفيوتشر ، حيث استطاع الأهلي التفوّق على فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين .

 

الأهلي المصري لا يتوقف عن حصد الألقاب

الأهلي ضد فيوتشر

في نهائي كأس السوبر المصري والذي أُقيم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات بين الأهلي وفيوتشر ، حيث استطاع الأهلي التفوّق على فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين لنادي فيوتشر ، وسجّل أهداف الأهلي محمود كهربا ، حسين الشحات ، موديست ، كريم فؤاد ، بينما سجّل هدفي فيوتشر عمر السعيد ، محمد محمود .


ويستمرّ الأهلي المصري في حصد البطولات والتألّق مع المدرب السويسري كولر ، حيث قد تحصّل قبلها بأيّام على ميدالية برونزية في كأس العالم للأندية .


وتحصّل لاعب الأهلي مروان عطية على أفضل لاعب في البطولة .


وتحقيقًا للارقام القياسية استمرّ الأهلي في سلسلة الفوز المتتالية ، حيث في 39 مباراة محلّية للفريق مع كولر في عام 2023 لم يخسر سوى مرّة واحدة .


وتحصّل نجم نادي الأهلي المصري إمام عاشور على أوّل بطولة له مع الأهلي ، حيث تألّق إمام عاشور في البطولة وكان أحد الأسباب في تتويج الأهلي للسوبر المصري .


ورجع مهاجم الأهلي الاجنبي موديست لمستواه بعد أن سجّل هدف للأهلي ضد فيوتشر في النهائي بعد أن غاب عن التهديف لمدّة طويلة .


ويعيش الأهلي المصري حالة من الإستقرار الفني ، وخاصّة أن الفريق يقدّم في نتائج رائعة مع المدرّب ذو الخبرة الطويلة مارسيل كولر .










إرسال تعليق