عدد أهداف كريستيانو رونالدو في عام 2023

استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل 54 هدف في عام 2023 ، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في عام 2023 متفوقُا على هاري كين وكيليان مبابي وهالاند .

 

عدد أهداف كريستيانو رونالدو في عام 2023

كم هدف سجله رونالدو في 2023؟

كريستيانو رونالدو أو كما يُطلق عليه محبّينه :صاروخ ماديرا" ، هو ماكينة أهداف لن تتكرّر على مدار التاريخ في كرة القدم ، حيث لم يظهر على مدار تاريخ كرة القدم من هو أكثر شغفًا وحماسًا لتسجيل الأهداف مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل 54 هدف في عام 2023 ، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في عام 2023 متفوقُا على النجم الإنجليزي هاري كين والنجم الفرنسي كيليان مبابي والنجم النرويجي هالاند .

على الرغم من أن عمر كريستيانو رونالدو 38 سنة ، إلاّ أن ذلك لم يمنعه من تحقيق جائزة أفضل هدّاف في العالم لعام 2023 .


وتفاعلت الصحف العالمية الرياضية بما حقّقه كريستيانو رونالدو في عام 2023 بتسجيله 54 هدف متفوّق على جميع هدّافي العالم ، حيث ذكرت الصحف العالمية أن مايفعله كريستيانو رونالدو وهو في عمر 38 سنة شيء خيالي لا يُصدّق .


واحتفلت الصحف البرتغالية بما حقٌقه النجم البرتغالي من إنجاز تاريخي ، حيث رونالدو هو أوّل لاعب في التاريخ يحقّق هدّاف العالم في ثلاث عقود مختلفة ، فقد حقّقها عام 2008 وعام 2011 وعام 2023 .


أرقام كريستيانو رونالدو في عام 2023 كانت مذهلة ، فقد شارك البرتغالي في 59 مباراة ، وسجّل 54 هدف ، وصنع 15 هدف ، وشارك في 69 مساهمة تهديفية .


وعبّر كريستيانو رونالدو بفرحته لتحقيقه هدّاف العالم في عام 2023 من خلال حسابه على انستغرام عندما قال : 54 هدف ، أنا من ساقول متى تكون النهاية ، شكرًا للفريق .


كريستيانو رونالدو النصر

كريستيانو رونالدو النصر


عند الحديث عن إنجازات البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يُمكن نسيان دور إدارة وجماهير نادي النصر السعودي بما ساعدوه به ليعود كريستيانو رونالدو الهدّاف الذي يعرفه جميع العالم ، فقط استطاع انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر أن يجعل اللاعب البرتغالي في مزاج أحسن وأفضل وخاصّة بعد ما حدث له مع مانشستر يونايتد والمدرب تين هاغ .


استمرارية كريستيانو رونالدو وشغفه لتحقيق المزيد من الإنجازات جعل الكثير من المحلّلين الرياضيين في دهشة من عقلية النجم الرتغالي ، حيث من الصعب أن تتكرّر عقلية كريستيانو رونالدو الرياضية في لاعب آخر .


ويطمح كريستيانو رونالدو لأن يكون عام 2024 هو عام الإنجازات والألقاب ، حيث يطمح النجم البرتغالي في الحصول على الدوري السعودي وكأس آسيا مع ناديه النصر .


أداء كريستيانو رونالدو الرائع مع نادي النصر جعل من الإدارة النصراوية تفكّر في تجديد عقد اللاعب لسنتين إضافيتين ، حيث ذكرت العديد من التقارير السعودية أن إدارة النصر تفكّر جدّيًّا في تجديد عقد النجم البرتغالي ، حيث ينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي في يونيو 2024 .














إرسال تعليق