عودة مايسترو خط وسط مانشستر سيتي إلى الملاعب

عاش عشّاق وجماهير مانشستر سيتي على وقع خبر جميل عند إعلان قائمة الفريق التي واجهت شيفيلد يونايتد ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي .

 

عودة مايسترو خط وسط مانشستر سيتي إلى الملاعب

كيفين دي بروين

عاش عشّاق وجماهير مانشستر سيتي على وقع خبر جميل عند إعلان قائمة الفريق التي واجهت شيفيلد يونايتد ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي ، حيث قد عاد النجم البلجيكي ونجم خط وسط مانشستر سيتي إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة .


ولم يشارك كيفين دي بروين إلاّ أنّه تمّ استدعائه على دكّة البدلاء في مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد ، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل .


واحتفلت جماهير مانشستر سيتي بعودة نجم خط وسط فريقها وخاصّة عند قيامه بالإحماء في المباراة ، إلاّ أن مدرب الفريق غوارديولا لم يُشرك دي بروين في المباراة .


 هذه المرّة الأولى التي يشارك فيها دي بروين قائمة فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي منذ شهر أغسطس ، حيث آخر مباراة شارك فيها كانت أمام فريق بيرنلي .


عودة كيفين دي بروين للفريق جعلت من عشّاق مانشستر سيتي سُعداء ، وخاصّة أن الفريق تأثّر من غياب دي بروين .


وقال غوارديولا عن عودة لاعبه دي بروين أن الفريق كان ينتظره منذ وقت طويل ، وعن سؤاله عن احتماليّة مشاركة دي بروين في مباراة نيوكاسل ، أجاب غوارديولا قائلاً : من الممكن أن يشارك .


وذكرت الصحف الإنجليزية أن غوارديولا كان ينتظر نجمه البجيكي كيفين دي بروين بفارغ الصبر ، حيث يعتقد أن دي بروين هو القطعة التي كانت مفقودة في خط وسط مانشستر سيتي .


كول بالمر يضيء ليالي تشيلسي المعتمة








إرسال تعليق