لماذا منتخب إنجلترا المرشح الأقوى في يورو 2024 ؟

أهمّية بطولة يورو 2024 يكمن في كمّية النجوم الذين سيكونون حاضرين في البطولة مع منتخباتهم ، حيث سيتواجد الكثير من ألمع النجوم في يورو 2024 .

 

لماذا منتخب إنجلترا المرشح الأقوى في يورو 2024 ؟

بطولة أمم أوروبا 2024

يقترب موعد بداية بطولة أمم أوروربا 2024 ، والتي من المتوقّع أن تحمل معها الكثير من الإثارة والمتعة لعشّاق كرة القدم ، حيث ستكون بداية البطولة في تاريخ 14/06/2024 ، وموعد ختام البطولة سيكون في 14/07/2024 .


مع قرب إنطلاق البطولة يكثر الكلام عن المنتخب الأكثر ترشيحًا لنيل البطولة ، وخاصّة أن يوور 2024 ستواجد فيه جميع المنتخبات التاريخية أمثال إنجلترا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا .


أهمّية بطولة يورو 2024 يكمن في كمّية النجوم الذين سيكونون حاضرين في البطولة مع منتخباتهم ، حيث سيتواجد الكثير من ألمع النجوم في يورو 2024 .


وبدأت الصحف الرياضية في الحديث عن المنتخبات الأوفر حظًّا للتتويج بالبطولة ، حيث ذكرت الصحف الأوروبية الرياضية أن المنافسة ستكمن بين منتخبين وهما إنجلترا وفرنسا ، وبدرجة أقل منتخب البرتغال .


نظرًا لما يحمله كلّ منتخب من نجوم إلاّ أن يورو 2024 الأقرب للتويج به هو منتخب إنجلترا لما يحمله من نجوم كثر في صفوفه ، أمثال القائد هاري كين وبيلينغهام وساكا وراشفورد وديكلان رايس وفودين ، حيث يتمتّع المنتخب الإنجليزي بالعديد من الأسماء اللامعة في صفوفه ، ممّا سيزيد من نسبة فوزه ب يورو 2024 .


جاء توقّع فوز المنتخب الإنجليزي ببطولة أمم أوروبا نظرًا لما قدّمه الفريق من أداء رائع في تصفيات يورو 2024 ، حيث حلّ الفريق في الترتيب الأوّل متفوّقًا على منتخبي أوكرانيا وإيطاليا .


يملك منتخب إنجلترا فريق منظّم ومنسجم ، حيث وحسب العديد من الخبراء والمحلّلين لم يملك منتخب إنجلترا هذا الكم الهائل من النجوم في فريق واحد على مرّ تاريخه ، ويأمل عشّاق المنتخب الإنجليزي أن يُسعف الحظ الفريق هذه المرّة ولا سيما أن منتخب إنجلترا لم يسبق له أن توّج ببطولة أمم أوروبا .

جود بيلينغهام

جود بيلينغهام

عند الحديث عن القوّة الضاربة لمنتخب إنجلترا في يورو 2024 لا بدّ الحديث عن نجم الفريق الشاب جود بيلينغهام ، حيث يُتوقّع من النجم الشاب بيلينغهام الأداء الكبير في بطولة يورو 2024 والذي سيساهم في نيل منتخب إنجلترا للبطولة التي طال إنتظارها .


موهبة بيلينغهام الكبيرة جعلته حديث الصحف العالمية ، وخاصّة أن الإنجليزي يقدّم أداء كبير مع ناديه ريال مدريد في أوّل موسم له ، حيث جعل بيلينغهام العديد من المحلّلين الرياضيين يصفونه بأفضل لاعب في العالم حاليًا متفوّقًا على النرويجي هالاند والفرنسي كيليان مبابي .


قوة شخصيّة بيلينغهام وتأثيره على اللاعبين جعلت من منتخب إنجلترا فريق قوي ، حيث أثبت بيلينغهام أنه حاليا نجم منتخب إنجلترا الأوّل متفوّقُا حتّى على قائد الفريق هاري كين .


المنافسة على الفوز ببطولة أمم أوروربا ستكون كبيرة بين المنتخبات ، إلاّ أن منتخب إنجلترا سيكون المرشّح الاقوى نظرًا للجودة التي يمتلكها لاعبي منتخب إنجلترا ، حيث يتمتّع منتخب إنجلترا بتوليفة من الخبرة والشباب وهذا ما سيجعله منتخب صعب الهزيمة في يورو 2024 .



إرسال تعليق