بنزيما يختفي فجأة عن الأنظار

خرجت صحيفة أس الإسبانية في خبر مفاده أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مختفي لمدّة يومين ، حيث ذكرت الصحيفة أن بنزيما قد غادر مدينة جدّة .

 

بنزيما يختفي فجأة عن الأنظار

بنزيما مع الاتحاد

خرجت صحيفة أس الإسبانية في خبر مفاده أن النجم الفرنسي كريم بنزيما مختفي لمدّة يومين ، حيث ذكرت الصحيفة أن بنزيما قد غادر مدينة جدّة ولا تعلم إدارة نادي الاتحاد السعودي مكانه .


وجاءت مغادرة بنزيما من مدينة جدة فجأة بدون علم إدارة النادي ، حيث لم يشارك كريم بنزيما في آخر حصتين تدريبية للفريق .


وقد تعرّض بنزيما في الفترة الأخيرة إلى انتقادات واسعة من عشّاق وجماهير نادي الإتحاد ، حيث لم يُقدّم النجم الفرنسي الأداء المرجو منه ، وخاصّة أن بنزيما يتحصّل على راتب عالي من نادي الاتحاد ، ويبلغ راتب بنزيما مع الإتحاد حوالي 100 مليون يورو سنويًا .


ولم تعلّق إدارة نادي الاتحاد عن الأخبار القائلة بمغادرة بنزيما مدينة جدّة ، حيث افادت العديد من التقارير السعودية أن كريم بنزيما لم يُخبر نادي الاتحاد بوجهته أو إلى أين ذهب .

وتسآلت صحيفة الماركا الإسبانية بأنّ الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها كريم بنزيما مع الاتحاد وتألّق زميله في الفريق المهاجم المغربي عبدالرازق حمدالله من الممكن أن يجعل إدارة نادي الاتحاد تفكّر في فسخ العقد مع النجم الفرنسي .


وقد أضافت صحيفة الماركا أن بنزيما يفكّر جدّيًا في ترك النادي السعودي في شهر يناير ، حيث ربطت العديد من التقارير خروج بنزيما فجأة من مدينة جدّة بأن اللاعب يفكّر بالإعتزال .

ويعيش نادي الاتحاد السعودي وضع صعب في سلّم ترتيب الدوري السعودي ، حيث يقبع الاتحاد في الترتيب السابع بعيدًا عن المراكز الأربعة المتقدّمة .










إرسال تعليق