توتنهام يفوز ولكن لاعب الفريق يخرج باكيا

في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي ، التقى توتنهام بفريق بورنموث وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف لنادي توتنهام مقابل هدف وحيد ل بورنموث.

 

توتنهام يفوز ولكن لاعب الفريق يخرج باكيا

توتنهام 3 - 1 بورنموث

في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي ، التقى توتنهام بفريق بورنموث وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف لنادي توتنهام مقابل هدف وحيد ل بورنموث ، وسجّل أهداف توتنهام سار هدف ، سون هدف ، ريتشارليسون هدف ، بينما سجّل هدف بورنموث الوحيد أليكس سكوت .


رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 39 نقطة في المركز الخامس ، بينما ظل رصيد بورنموث عند النقطة 25 في المركز 12 .


وتعرّض لاعب توتنهام السنغالي سار إلى إصابة جعلته يخرج من المباراة عند الدقيقة 32 باكيًا بعد تسجيله لهدف التقدّم لفريقه عند الدقيقة 9 ، وأفادت العديد من التقارير الإنجليزية إن اللاعب السنغالي سار تعرّض لإصابة رباط صليبي ممّا يجعل اللاعب لا يستطيع المشاركة مع منتخب بلاده السنغال في أمم أفريقيا القادمة .


وتألّق النجم الكوري سون بتسجيله هدف الثاني لتوتنهام ، حيث هذه المباراة هي آخر مباراة للنجم الكوري قبل أن يذهب للمشاركة مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس آسيا .


فوز توتنهام الثمين جعله يقترب من المراكز الأربعة ، حيث يطمح الفريق إلى أن يُنهي موسمه في أحد المراكز الأربعة لنيل مقعد في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 .

وأشادت الصحف الإنجليزية بمدرب فريق توتنهام انجي بوستيكوجلو الذي استطاع أن يقدّم اداء رائع مع فريقه توتنهام على الرغم من خروج نجم الفريق هاري كين إلى بايرن ميونخ .


وسيعود توتنهام في منتصف يناير لمواجهة فريق مانشستر يونايتد ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي .










إرسال تعليق