احتفالية كريستيانو رونالدو حاضرة في مباراه الهلال و انتر ميامي

احتفل لاعب الهلال السعودي ميشال على طريقة كريستيانو رونالدو أمام أنظار وأعين ليونيل ميسي .

احتفالية كريستيانو رونالدو حاضرة في مباراه الهلال و انتر ميامي

 مباراه الهلال وانتر ميامي

احتفل لاعب الهلال السعودي ميشال على طريقة كريستيانو رونالدو أمام أنظار وأعين ليونيل ميسي ، حيث تقابل الهلال مع انتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض ، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف .


وسجّل أهداف الهلال ميتروفيتش هدف ، عبدالله الحمدان هدف ، ميشال هدف ، مالكوم هدف ، بينما سجّل أهداف فريق انتر ميامي سواريز هدف ، ليونيل ميسي هدف ، ديفيد رويز هدف .


وشهدت مباراه الهلال و انتر ميامي افتتاح ملعب الهلال الجديد والذي أُطلق عليه اسم "المملكة ارينا" ، حيث تمّ بناء الملعب خلال 90 يوم فقط .


وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير ، وخاصّة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حاضر مع فريق انتر ميامي .


وغاب عن فريق الهلال العديد من النجوم السعوديين بسبب التزامهم مع المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا ، حيث كانت أبرز الأسماء الغائبة في صفوف فريق الهلال البليهي وسعود عبدالحميد .

وتأتي مباره الهلال و انتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 ، حيث سيواجه انتر ميامي فريق النصر في يوم الخميس المقبل الموافق 1 من شهر فبراير من العام الحالي .


وسيواجه الهلال فريق النصر ضمن بطولة كأس موسم الرياض في تاريخ 8 من شهر فبراير من العام الحالي .

واستفزّت جماهير الهلال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن بدأت بترديد اسم كريستيانو رونالدو ، حيث من المتوقّع أن يتقابل الثنائي ميسي ورونالدو في المباراة التي ستجمع فريق النصر مع انتر ميامي  .



زوجة كايل والكر تطرده من المنزل








إرسال تعليق