صديقة اندريك تكشف عن بداية تعارفها بالنجم البرازيلي

كشفت غابريلا ميراندا صديقة اندريك في مقطع فيديو عن بداية تعارفها بالنجم البرازيلي.

 

صديقة اندريك تكشف عن بداية تعارفها بالنجم البرازيلي

صديقة اندريك

كشفت غابريلا ميراندا صديقة اندريك في مقطع فيديو عن بداية تعارفها بالنجم البرازيلي ، حيث ذكرت صديقة اندريك أنّها كانت لاتعرف أن اندريك لاعب كرة قدم .


وأضافت غابريلا ميراندا بأن اندريك كان جالسًا في الساحة وحده إلى أن وقعت في حبّه من أوّل نظرة ، حيث ذكرت وحسب قولها أن اندريك أثار إعجابها بشخصيته القوية والمثيرة وأنها لم تكن تعرف أنّه لاعب في صفوف فريق بالميراس .


صديقة اندريك دائمًا ما كانت حاضرة مع النجم البرازيلي في أغلب مقاطع الفيديو التي ينشرها النجم البرازيلي على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث صداقتهما أثارت جدل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي بسبب جمال صديقة اندريك .


غابريلا ميراندا هي عارضة أزياء برازيلية تتمتّع بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وهي أكبر من النجم البرازيلي اندريك ، والذي يبلغ من العمر 17 عام .


وأثار اندريك إهتمام الصحف العالمية بعد تعاقد ريال مدريد مع اللاعب قادمًا من نادي بالميراس ، حيث سينتقل اندريك إلى صفوف فريق ريال في عام 2024 .


ويعوّل نادي ريال مدريد على اندريك كثيرًا في المستقبل ، حيث سيقود اندريك هجوم ريال مدريد في السنوات المقبلة .

وأفادت تقارير برازيلية أن اندريك يتمتّع بانضباطية عالية ويتمرّن كثيرًا ، حيث يمتاز اللاعب بالقوة البدنية والسرعة ، إلاّ أن عائلة اللاعب وحسب المصادر البرازيلية تخاف من أن تشتّت علاقته بصديقته ذهنه ويفشل بسببها في تحقيق مسيرة ناجحة مع ريال مدريد .










إرسال تعليق