مدرب اتحاد جدة يرغب بضم انخيل كوريا إلى الفريق

خرجت العديد من التقارير السعودية تفيد أنّ نادي الاتحاد السعودي يرغب بضمّ لاعب أتلتيكو مدريد انخيل كوريا إلى صفوف الفريق .

 

مدرب اتحاد جدة يرغب بضم انخيل كوريا إلى الفريق

انخيل كوريا

خرجت العديد من التقارير السعودية تفيد أنّ نادي الاتحاد السعودي يرغب بضمّ لاعب أتلتيكو مدريد انخيل كوريا إلى صفوف الفريق رغبة من المدرب جاياردو ، حيث وحسب التقارير أن جاياردو مدرب اتحاد جدّة طلب من الإدارة التعاقد مع النجم الأرجنتيني كوريا ، والذي يلعب في صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني .


وذكر الصحف الإيطالي فابريزيو رومانو بأن الإتحاد السعودي سيتواصل قريبًا مع إدارة اتلتيكو مدريد من أجل التعاقد مع انخيل كوريا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية .


وأفادت مصار مقرّبة من النادي الإسباني أن إدارة أتلتيكو مدريد وضعت سعر من أجل مغادرة اللاعب ، حيث حدّدت إدارة أتلتيكو مدريد سعر بيع اللاعب انخيل كوريا ب 40 مليون يورو في حالة أراد الاتحاد السعودي التعاقد مع اللاعب .


ويبلغ أنخيل كوريا من العمر 28 عام ، حيث يريد اتحاد جدّة استغلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق من المحترفين الأجانب .


طلب جاياردو مدرب اتحاد جدّة من الإدارة التعاقد مع كوريا كان بسبب القوة البدنية التي يتمتّع بها اللاعب والروح القتالية العالية التي لديه ، ويلعب انخيل كوريا كلاعب وسط في الملعب .


انضمام انخيل كوريا إلى اتحاد جدة سيساهم من قوّة الفريق السعودي ، وخاصّة أن اتحاد جدّة يُعاني الموسم الحالي في الدوري السعودي ، ويقبع الاتحاد في المركز السابع من ترتيب دوري روشن السعودي .












 

إرسال تعليق