أنشيلوتي يفضل بيلينغهام على فينيسيوس

ذكرت تقارير إسبانية بأن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد اتّخذ قراره بشأن الشخص المنفّذ لضربات الجزاء في فريق ريال مدريد .

 

أنشيلوتي يفضل بيلينغهام على فينيسيوس

جود بيلينغهام

ذكرت تقارير إسبانية بأن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد اتّخذ قراره بشأن الشخص المنفّذ لضربات الجزاء في فريق ريال مدريد ، حيث وحسب التقارير اختار أنشيلوتي بيلينغهام ليكون الشخص المسدّد لضربات الجزاء في ريال مدريد .


وسيكون بيلينغهام هو الشخص الأوّل المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء في فريق ريال مدريد وبعده سيكون النجم البرازيلي فينيسيوس .


وقد سدّد بيلينغهام ضربة الجزاء التي تحصّل عليها ريال مدريد في الجولة السابقة من الدوري الإسباني أمام ألميريا ، حيث سجّل بيلينغهام أوّل هدف له عن طريق ضربة الجزاء مع ريال مدريد .


تفضيل انشيلوتي بيلينغهام على فينيسيوس جاء بعد أن أثبت بيلينغهام عن قوّة شخصية وأداء ثابت المستوى في أوّل موسم له مع ريال مدريد .

وقد تساءلت صحيفة اس الإسبانية سابقًا أنّ هل بيلينغهام هو الشخص الأحقّ بتسديد ركلات الجزاء في فريق ريال مدريد .


وكان فينيسيوس هو الشخص المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء في ريال مدريد هذا الموسم ، إلاّ ان انشيلوتي اختار بيلينغهام نظرًا لهدوءه وعدم تأثّره بالأجواء المحيطة في الملعب عكس زميله البرازيلي في الفريق فينيسيوس .


وتناوب لاعبي ريال مدريد على تسديد ضربات الجزاء هذا الموسم ، حيث قد سدّد رودريغو ومودريتش وفينيسيوس ، إلاّ أن انشيلوتي اختار أن يكون بيلينغهام هو الشخص الأوّل المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء في فريق ريال مدريد في حالة وجوده في الملعب .


ودائمًا ما كان نجم الفريق في ريال مدريد هو المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء ، حيث كان النجم الفرنسي كريم بنزيما هو المسؤول عن تنفيذ ضربات الجزاء قبل رحيله إلى نادي الاتحاد السعودي .









إرسال تعليق