كريم بنزيما يبحث عن نادي آخر بدلا من اتحاد جدة

أفادت تقارير سعودية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما قد اتّخذ قراره بالفعل بمغادرة نادي اتّحاد جدّة.

 

كريم بنزيما يبحث عن نادي آخر بدلا من اتحاد جدة

كريم بنزيما

أفادت تقارير سعودية أن النجم الفرنسي كريم بنزيما قد اتّخذ قراره بالفعل بمغادرة نادي اتّحاد جدّة ، حيث لم يتمرّن النجم الفرنسي منذ فترة طويلة مع فريق الاتحاد السعودي .


وذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن نادي تشيلسي مهتمّ بضمّ خدمات النجم الفرنسي بنزيما لفترة قصيرة الأمد ، حيث ينوي تشيلسي أن يضمّ كريم بنزيما لمدّة 6 أشهر كإعارة .


وتسبّب بنزيما بغضب إدارة نادي الإتحاد السعودي بعد أن رحل عن السعودية بدون أن يُخبر إدارة نادي الاتحاد بشيء ، حيث قد سافر بنزيما ولم يُشارك في تدريبات الفريق لمدّة تصل إلى اسبوعين .

وذكرت الصحف السعودية أن نيّة الإتحاد بالتعاقد مع أنخيل كوريا جاءت بعد أن فهمت رسميًا أن النجم الفرنسي بنزيما لا يريد أن يرجع لفريقه اتحاد جدّة .


ونفى صحفي اسباني مقرّب من عائلة بنزيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن فريق الإتحاد ، حيث وحسب ما ذكره الصحفي أن بنزيما غاضب من وسائل الإعلام التي تقول أنّه لا يريد الرجوع إلى نادي الإتحاد .


نيّة كريم بنزيما ما زالت غير مؤكّدة ، إلاّ أن وحسب عدّة مصادر أكّدو أن اللاعب يرغب في العودة إلى احد فرق الدوريات الخمس الكبرى .


لم يقدّم اللاعب الأداء المرجو منه منذ انضمامه إلى فريق الاتحاد السعودي هذا الموسم ، حيث وحسب عدّة إعلاميين سعوديين أنّ إدارة الاتحاد لم تعد واثقة في اللاعب .









إرسال تعليق