فابريزيو رومانو يرد على تصريح كارلو أنشيلوتي

خرج الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بتصريح يُناقض تصريح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي .

 

فابريزيو رومانو يرد على تصريح كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

خرج الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بتصريح يُناقض تصريح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، حيث ذكر فابريزيو رومانو أن فكرة تعاقد ريال مدريد مع مدافع في الانتقالات الشتوية ليست مستبعدة من النادي عكس ما قاله أنشيلوتي بأن الفريق لن يتعاقد مع أي مدافع في يناير .


وذكر فابريزيو رومانو بأن كشّافة نادي ريال مدريد مازالت تبحث عن مدافع ، إلاّ أن الإدارة بقيادة فلورنتينو بيريز لم تقتنع بالأسماء المتاحة في الانتقالات الشتوية .


ويُعاني ريال مدريد من غيابات في دفاعه بسبب الإصابات ، حيث يغيب عن الفريق البرازيلي ميليتاو والنمساوي ألابا والفرنسي ميندي .

وذكرت العديد من التقارير الإسبانية أن في حالة تعاقد ريال مدريد مع مدافع في يناير لن يكون مدافع من فئة الكبار، حيث يبحث ريال مدريد عن مدافع شاب حتى لا تكون قيمة الصفقة عالية على النادي الأبيض .


ويُحاول أنشيلوتي أن يجد البدائل بسبب الغيابات الكثيرة في دفاعه ، فقد صرّح أنشيلوتي بأن من الممكن أن يُشارك النجم الفرنسي تشاوميني كقلب دفاع .


وعلى الرغم من الإصابات الكثيرة التي تعرّض لها ريال مدريد هذا الموسم ، إلاّ أن الفريق يؤدي بشكل جيّد وخصوصا في الدفاع ، حيث لم يتأثّر الفريق بالغيابات بسبب تألق مدافعه روديغير .


وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في 1 فبراير ، حيث ذكرت بعض الصحف الإسبانية أن كل شيء وارد ومن الممكن أن يجلب ريال مدريد مدافع لتغطية الغيابات التي يُعاني منها الفريق بسبب الإصابات .







إرسال تعليق