الأخوان ويليامز يجعلان برشلونة خارج كأس الملك

استقبل أتلتيكو بلباو ضيفه برشلونة على ملعب السان ماميس ، حيث انتهت المباراة بفوز أتلتيكو بلباو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين .

 

الأخوان ويليامز يجعلان برشلونة خارج كأس الملك

كأس ملك اسبانيا

في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا وعلى أرضية ملعب سان ماميس ، استقبل أتلتيكو بلباو ضيفه برشلونة على ملعب السان ماميس ، حيث انتهت المباراة بفوز أتلتيكو بلباو بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين ، وسجّل أهداف اتلتيكو بلباو غوروزيتا هدف ، اويهان سانست هدف ، اينياكي ويليامز هدف ، نيكولاس ويليامز هدف ، بينما سجّل هدفي برشلونة ليفاندوفسكي هدف ، لامين يامال هدف .


وشهدت المباراة إثارة حتى وصلت إلى الأشواط الإضافية ، حيث استطاعا الأخوان ويليامز حسم المباراة بعد تسجيلهما الهدف الثالث والرابع لأتلتيكو بلباو في الشوط الأول والثاني الإضافي .


وشهدت المباراة إثارة من خلال الحماس الذي أضافه جماهير أتلتيكو بلباو ، حيث شجّعت جماهير اتلتيكو بلباو فريقها حتّى النهاية .

وتألّق الأخوان ويليامز جعل من برشلونة عاجز عن إكمال المسيرة نحو لقب كأس ملك اسبانيا .


واستطاع اينياكي ويليامز أن يسجّل الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول الإضافي ، حيث رجع اينياكي ويليامز من أمم أفريقيا بعد إقصاء منتخب غانا قبل مباراة فريقه مع برشلونة ب 24 ساعة فقط ، وقد شارك اللاعب في 28 دقيقة ليساهم في فوز اتلتيكو بلباو والتأهل إلى دور النصف النهائي من كأس ملك اسبانيا .


وأصبح تشافي هو أكثر مدرب اسباني يتعرّض للخسارة مع نادي برشلونة ، حيث في أسبوعين تعرّض برشلونة للخسارة في نهائي السوبر الإسباني والخروج من كأس ملك اسبانيا .










إرسال تعليق