تصريح امينيم عن كريستيانو رونالدو يعود إلى الواجهة من جديد

تصريح امينيم يعود للواجهة من جديد بعد فوز ليونيل ميسى ب جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 المقدّمة من الفيفا .

 

تصريح امينيم عن كريستيانو رونالدو يعود إلى الواجهة من جديد

كريستيانو رونالدو

في تصريح سابق لمغني الراب الشهير امينيم يدعم فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث قال امينيم دائمًا ما يصبح الأفضل في العالم مكروه من الجميع وهذا ما يحدث معي في الموسيقى ويحدث مع كريستيانو رونالدو في كرة القدم .


وانتقد امينيم سابقًا تصرّف الفيفا مع كريستيانو رونالدو بسبب حفلات الجوائز التي تقدّمها الفيفا ، حيث يعتبر امينيم أحد الأشخاص المعجبين بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .


تصريح امينيم يعود للواجهة من جديد بعد فوز ليونيل ميسى ب جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 المقدّمة من الفيفا ، حيث اعتبر الكثير أن ميسي لا يستحقّ نيل هذه النسخة من الجائزة .


وذكرت صحيفة برازيلية أنّه لو كان حصد لقب دوري أبطال أوروبا غير محسوب في الجائزة ، كان من الأجدر أن يفوز كريستيانو رونالدو بالجائزة ، والذي أصبح هدّاف العالم في عام 2023 .


وانتقد الكثير من الإعلاميين الرياضيين تصرّف الفيفا بعدم وضع كريستيانو رونالدو في تشكيلة الموسم ، حيث وحسب وصفهم كان يستحقّ أن يتواجد كريستيانو رونالدو في تشكيلة الموسم لعام 2023 .


الإتّهامات التي تُطال الفيفا بسبب ما يسمّيه البعض حربها على كريستيانو رونالدو مازالت حديث جدل في الصحف العالمية ، حيث يرى الكثير أن الفيفا تقصد أن تقلّل من قيمة كريستيانو رونالدو على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسى .












إرسال تعليق