نيمار يرفض التخلي عن صديقه في محنته

قام النجم البرازيلي نيمار بعمل موقف انساني لمساعدة زميله السابق في المنتخب داني الفيس في محنته ، حيث قام نيمار بتكليف محامي لمساعدة داني الفيس .

 

نيمار يرفض التخلي عن صديقه في محنته

ماهي قضية داني الفيس؟

قام النجم البرازيلي نيمار بعمل موقف انساني لمساعدة زميله السابق في المنتخب داني الفيس في محنته ، حيث قام نيمار بتكليف محامي لمساعدة داني الفيس في قضيته ومحاولة تخفيف الحكم الصادر بحقّه .


وقد قام المدّعي العام في اسبانيا سابقًا بالحكم على النجم البرازيلي السابق داني الفيس ب 9 سنوات حكم في السجن مع كفالة وصلت إلى 150 ألف يورو على خلفيّة اتهامات باعتداءات جنسية قام بها داني الفيس .


وقد أخذت قضيّة داني الفيس ضجّة واسعة في وسائل الإعلام العالمية ، وخاصّة أن داني الفيس يعتبر أسطورة من أساطير برشلونة ، لما قام به من إنجازات وبطولات مع النادي الكتالوني .


وأفادت تقارير إسبانية أن محاكمة داني الفيس ستجري في شهر فبراير لعام 2024 ، حيث يُتوقّع أن ينال داني الفيس أقصى عقوبة ممكنة .


وتفاعل الكثير من زملاء داني الفيس السابقين سواء من المنتخب أو الأندية التي لعب لصالحها مع المحنة التي يمرّ بها ، حيث عبّرو عن اسفهم لما حدث له وتمنّوا أن تنتهي القضية ببراءته .

موقف نيمار الذي قام به جعل الصحف البرازيلية تشيد بما قام به نيمار تجاه زميله السابق في المنتخب ، حيث كلّف نيمار محامي لتخفيف العقوبة على داني الفيس ، مع استعداد نيمار لدفع الكفالة التي تقدّر ب 150 ألف يورو .


وأفادت تقارير برازيلية أن داني الفيس يشعر بالخذلان ، حيث قد تخلّى الجميع عنه بعد أزمته التي يمرّ به .


وعلى الرغم من مسيرة داني الفيس الكروية الرائعة ، إلاّ أن اللاعب لم يكن منضبطًا خارج الملعب ، حيث دائمًا ما أثار داني الفيس المشاكل للأندية التي لعب لها على الرغم من موهبته الكروية التي كان يتمتّع بها .
















إرسال تعليق