كيف كانت ردة فعل حارس الأرجنتين بعد الخسارة من السعودية؟

برز اسم ايميليانو مارتينيز مع ناديه أستون فيلا الإنجليزي ، حيث استطاع أن يُقدّم أداء رائع مع ناديه منذ انضمامه إلى النادي سنة 2020 .

 

كيف كانت ردة فعل حارس الأرجنتين بعد الخسارة من السعودية؟

حارس الأرجنتين 2022

ايميليانو مارتينيز هو من أكثر الحرّاس إثارة للجدل في السنوات الأخيرة داخل المستطيل الأخضر ، حيث يُتّهم ايميليانو مارتينيز بحركاته الاستفزازية للخصوم ، إلاّ أن وبلا شكّ استطاع مارتينيز أن يُثبت نفسه وخاصّة ماقدّمه مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 ومساهمته بتحقيق الأرجنتين لقب كأس العالم .


وبرز اسم ايميليانو مارتينيز مع ناديه أستون فيلا الإنجليزي ، حيث استطاع أن يُقدّم أداء رائع مع ناديه منذ انضمامه إلى النادي سنة 2020 .


أصبح الحارس الأرجنتيني معبود الجماهير الأرجنتينية من خلال ما قدّمه مع منتخب بلاده والتصدّيات الرائعة التي من خلالها استطاع أن يصل المنتخب الأرجنتيني إلى الحلم الذي طال انتظاره وهو تحقيق كأس العالم 2022 في قطر .


يُحسب للمدرب الأرجنتيني سكالوني اختياره للحارس ايميليانو مارتينيز ، فقد أظهر ايميليانو مارتينيز شخصية قويّة داخل الملعب وتأثيره الإيجابي على دفاع الأرجنتين ، فقد كان حاسمًا في المباريات الكبيرة من خلال الكم الهائل من التصدّيات التي قام بها .


وحقّق ايميليانو مارتينيز مع المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أمريكا 2021 وبطولة كأس العالم 2022 ، فقد كان ايميليانو وجه خير على النجم والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي ، فقد استطاع ميسي مع الحارس ايميليانو مارتينيز أن يُحقق حلمه بالتتويج ببطولة كأس العالم ، والذي لطالما انتظرها ليونيل ميسي .


علاقة ايميليانو مارتينيز مع ميسي القويّة جعلت من مارتينيز يقدّم كلّ ما لديه في مباريات الأرجنتين لإسعاد أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي ، فقد صرّح ايميليانو مارتينيز سابقًا بأنه سيضحّي بكل شيء من أجل فوز ميسي بكأس العالم .

وشهد مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2022 تألّق واضح للحارس الأرجنتيني ، حيث لن ينسى عشّاق الأرجنتين التصدّي الرائع الذي قام به ايميليانو مارتينيز أمام مهاجم فرنسا كولو مواني في نهائي كأس العالم ، والذي من خلاله استطاعت الأرجنتين أن تحقّق كأس العالم بفوزها على فرنسا بركلات الترجيح .


وحقّق ايميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس في بطولة كأس العالم 2022 ، وحقق جائزة أفضل حارس في العالم 2022 المقدّمة من الفيفا .


السعودية ضد الأرجنتين

واجه المنتخب الأرجنتيني منتخب السعودية في أوّل مباراة له في كأس العالم ، وعلى غير المتوقّع استطاع المنتخب السعودي أن يُحقّق مفاجأة بفوزه على الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ونشر مدرّب حرّاس الأرجنتين بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم مقطع فيديو للحارس الأرجنتيني ايميليانو مارتينيز في تدريبات الفريق بعد الخسارة من السعودية ، حيث قال مارتينيز وبكل ثقة بأن الفريق سيهزم منتخب المكسيك بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، وهذا فعلاً ما حدث بعد خسارة الأرجنتين أمام السعودية ، حيث استطاع المنتخب الأرجنتيني أن يهزم منتخب المكسيك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، ليُكمل المنتخب الأرجنتيني مشواره في البطولة ويُحقّق كأس العالم للمرّة الثالثة في تاريخه .


سيبقى ايميليانو مارتينيز الحارس الذي لا يخذلك في المواقف الصعبة ، حيث وعلى الرغم من حركات ايميليانو مارتينيز الإستفزازية والمثيرة للجدل إلاّ أن ايميليانو مارتينيز سيبقى ذكرى سعيدة عند عشّاق المنتخب الأرجنتيني .






إرسال تعليق