اتهامات تطال فوزي لقجع

طال فوزي لقجع العديد من الاتهامات بعد إلغاء العقوبة عن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي .

 

اتهامات تطال فوزي لقجع

فوزي لقجع

طال فوزي لقجع العديد من الاتهامات بعد إلغاء العقوبة عن مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ، حيث اتُّهم فوزي لقجع بالمساعدة والضغط من أجل إلغاء العقوبة تجاه وليد الركراكي والتي كانت صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

وتعرّض وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب إلى عقوبة من الإتحاد الإفريقي بعد شجاره مع لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا ، حيث كان من المفترض أن يتعرّض وليد الركراكي لعقوبة حرمان من الجلوس على الدّكة في أكثر من مباراة مع منتخب المغرب مع دفع غرامة مالية .


ولم يكن متواجد وليد الركراكي في دكّة بدلاء المنتخب المغربي عندما واجه منتخب المغرب منتخب زامبيا .

وأعلن الإتحاد الإفريقي عن إلغاء العقوبة تجاه وليد الركراكي ، حيث طالت الاتهامات فوزي لقجع بأنّه كان السبب في رفع العقوبة عن وليد الركراكي .


فوزي لقجع هو رئيس الجامعة الملكية المغربية منذ عام 2014 ، ويشغل فوزي لقجع أيضًا منصب عضو اللجان التنفيذية في الإتحاد الإفريقي ، حيث يتمتّع فوزي لقجع بعلاقات كبيرة مع المسؤولين في الاتحاد الإفريقي .


ودائمًا ما طالت الاتهامات فوزي لقجع بسبب ما وُصف بمساعدته لمنتخب المغرب ، حيث اتُّهم فوزي لقجع بمساعدة  منتخب المغرب داخل الإتحاد الإفريقي سواء من اختيار حكّام مباريات منتخب المغرب أو التأثير على قرارات الإتحاد الإفريقي لصالح منتخب المغرب .


ونفى فوزي لقجع في تصريح سابق ما يقال عن أنّه يحاول التأثير على الإتحاد الإفريقي لصنع قرارات في صالح منتخب المغرب .


وسيكون وليد الركراكي متواجد في مباراة المغرب وجنوب إفريقيا على دكّة البدلاء ضمن دور ال 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا .










إرسال تعليق