كيف دخل فالفيردي قلوب جماهير ريال مدريد؟

فالفيردي هو أحد أبناء الكاستيا في ريال مدريد ، قبل أن ينتقل إعارة إلى ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2017 .

 




فيديريكو فالفيردي

أين كان يلعب فالفيردي قبل ريال مدريد؟

فيديريكو فالفيريدي هو لاعب خط وسط أوروغوياني ، ويلعب فالفيردي لصالح نادي ريال مدريد ، حيث يعتبر فالفيردي أحد الأعمدة الرئيسية في فريق ريال مدريد آخر 4 مواسم .

فالفيردي هو أحد أبناء الكاستيا في ريال مدريد ، قبل أن ينتقل إعارة إلى ديبورتيفو لاكورونيا في عام 2017 .


ورجع فالفيردي إلى صفوف الفريق الأول في ريال مدريد في عام 2018 بعد أن طالب مدرب ريال مدريد السابق زيدان برجوعه .


وقد أظهر فالفيردي فاعلية كبيرة وقوة بدنية كبيرة في كل مباراة يدخل فيها أساسي مع ريال مدريد ، حيث أصبح فالفيردي محبوب من جماهير ريال مدريد من خلال  كميّة الجهد الذي يبذله من أجل شعار ريال مدريد .


ودخل فالفيردي قلوب مشجّعي ريال مدريد سريعًا من خلال ما أظهره من مميّزات تخوّله بأن يصبح أحد أفضل اللاعبين ، حيث أظهر حبّه لفريقه ريال مدريد من خلال الجهد والتعب الواضح عليه عند نهاية كل مباراة لريال مدريد .

عشق فالفيردي لفريق ريال مدريد يظهر من خلال احتفالياته عند تسجيل ريال مدريد لأي هدف حاسم، حيث يحتفل فالفيردي بكل جنون لكلّ هدف لفريقه وكأنّه مولود داخل أروقة النادي الملكي .


ولم ينسى مشجّعي ريال مدريد بعض اللقطات التي قام بها فالفيردي والتي جعلته معشوق الجماهير المدريدية ، حيث في نهائي السوبر الإسباني 2020 ، والذي جمع ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في مدينة جدّة ، انقضّ فالفيردي على مهاجم اتلتيكو مدريد موراتا في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن كان الأخير منفردًا وحده ، حيث استطاعت عرقلة فالفيردي أن تمنح ريال مدريد بطولة السوبر الإسباني بعد ذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح وعلى الرغم من حصول فالفيردي على بطاقة حمراء جرّاء تدخّله ضدّ موراتا .


حبّ فيديريكو فالفيردي لناديه ريال مدريد يظهر أيضًا من خلال التصريحات التي يقولها ، حيث قد صرّح فالفيردي سابقًا بأنّه سيلعب لريال مدريد ويضحّي بكل شيء حتى تنفجر قدماه .


هل فالفيردي انتقل من ريال مدريد؟

واهتمّت العديد من الأندية الكبيرة بنجم ريال مدريد فالفيردي ، إلاّ أن اللاعب رافض فكرة اللعب لغير ريال مدريد .

واهتمّ نادي ليفربول سابقًا بالنجم الأوروغوياني ، إلاّ أن فالفيردي رفض فكرة الانتقال إلى ليفربول على الرغم من العرض الكبير الذي قدّمه النادي في ذلك الوقت .


ويأمل فالفيردي في أن يصبح قائد فريق ريال مدريد في المستقبل ، حيث قد ذكر اللاعب سابقًا بأن حلمه هو أن يصبح قائد فريق ريال مدريد .


وفي موسم 2023-2024 أصبح فالفيردي هو القائد الخامس في فريق ريال مدريد بعد ناتشو وكرفخال ومودريتش وكروس .

وأصبح فالفيردي قائد منتخب الاوروغواي بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر .










إرسال تعليق