كريستيانو رونالدو يبهر الجميع في عيد ميلاد جورجينا

احتفلت جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها ال 30 بدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

 

كريستيانو رونالدو يبهر الجميع في عيد ميلاد جورجينا

عيد ميلاد جورجينا

احتفلت جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها ال 30 بدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، حيث لم يكن متواجد كريستيانو رونالدو مع جورجينا في عيد ميلادها نظرًا لانشغاله مع فريق النصر .


واحتفل كريستيانو رونالدو مع جورجينا في عيد ميلادها على الهاتف ، حيث ارسل كريستيانو رونالدو تهنئه لها بوصولها لعمر ال 30 في مقطع فيديو وشكرها على كلّ شيء قامت به من أجله .


وأشاد الكثيرون بموقف كريستيانو رونالدو في عيد ميلاد جورجينا ، حيث على الرغم من العلاقة القويّة بين النجم البرتغالي رونالدو وجورجينا رفض كريستيانو رونالدو أن يتغيّب عن فريقه النصر وأن يترك الحصص التدريبية .


شغف كريستيانو رونالدو بلعبة كرة القدم مازال قائمًا ، حيث على الرغم من قرب وصوله إلى عمر ال 39 لا يزال رونالدو يمارس كرة القدم بكل شغف وينضبط في تمريناته .

وافادت بعض التقارير السعودية أن نادي النصر السعودي كان سيوافق على ذهاب كريستيانو رونالدو للإحتفال مع عائلته في عيد ميلاد جورجينا ، إلاّ ان البرتغالي رفض وقرّر أن يُعطي درس لكلّ لاعب شاب عن المهنية والإنضباطية .


ويستمر كريستيانو رونالدو في تحقيق الإنجازات وكسر الأرقام القياسية ، حيث قد تلقّى رونالدو في الفترة الماضية 3 جوائز في حفل جلوب سكور .


وسيواجه كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر فريق انتر ميامي في الرياض ضمن بطولة كأس موسم الرياض 2024 .










إرسال تعليق