هالاند يرسل رسالة إلى بيلينجهام قبل الكلاسيكو

أفادت شبكة ديفنسا سنترال أن مهاجم مانشستر سيتي النرويجي هالاند أرسل رسالة إلى بيلينجهام قبل موقعة الكلاسيكو التي ستُقام في السعودية .

 

هالاند يرسل رسالة إلى بيلينجهام قبل الكلاسيكو

هالاند وبيلينجهام

أفادت شبكة ديفنسا سنترال أن مهاجم مانشستر سيتي النرويجي هالاند أرسل رسالة إلى بيلينجهام قبل موقعة الكلاسيكو التي ستُقام في السعودية ، حيث وحسب الشبكة عبّر هالاند عن دعمه إلى بيلينجهام وأنّه سيشاهد المباراة وسيدعم بيلينجهام عن بعد .


وسيتواجد بيلينجهام في السعودية مع ريال مدريد لمواجهة برشلونة في نهائي السوبر الإسباني .


وقد لعب هالاند مع بيلينجهام في فترة سابقة في فريق واحد ، حيث لعبا الثنائي معًا في دورتموند قبل أن ينتقل هالاند إلى مانشستر سيتي وبيلينجهام إلى ريال مدريد .


وحسب تقارير المانية سابقة أن بيلينجهام وهالاند كانا يتمتّعان بعلاقة صداقة قوية بينهما ، حيث كان هالاند يعتبر بيلينجهام هو أقرب شخص له في دورتموند .


وذكرت بعض الصحف الرياضية أن رسالة هالاند وتشجيع بيلينجهام يوضّح أنّ هناك رسالة مبطّنة يريد النجم النرويجي هالاند إيصالها ، حيث من الممكن أن تكون رسالة دعم بيلينجهام توضيح وإعجاب النرويجي بنادي ريال مدريد ومحاولة الانتقال إليه .

وأفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد لا يستبعد التعاقد مع هالاند وخصوصًا في حالة فشل انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى النادي الملكي ، حيث وحسب مصادر مقرّبة من ريال مدريد لا يُمانع النادي دفع 200 مليون يورو إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم النرويجي هالاند في حالة فشل صفقة مبابي .


وذكر بعض المحلّلين الإسبانيين أن التعاقد مع هالاند سيكون أفضل من مبابي لنادي ريال مدريد ، وخاصّة أن ريال مدريد وحسب قولهم يحتاج إلى مهاجم صريح وليس لاعب مثل مبابي ، حيث ستكون ثنائية بيلينجهام وهالاند مرعبة لجميع الخصوم .










إرسال تعليق