كلام ميدو يثير المقارنة بين حسام حسن ومحمد صلاح

قال أحمد حسام ميدو في بودكاست قصّة عن نجم الكرة المصرية السابق حسام حسن أثارت إعجاب الجميع من الجماهير المصرية .

 

كلام ميدو يثير المقارنة بين حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن

قال أحمد حسام ميدو في بودكاست قصّة عن نجم الكرة المصرية السابق حسام حسن أثارت إعجاب الجميع من الجماهير المصرية ، حيث ذكر ميدو أن في مباراة مصر والمغرب عام 2002 تعرّض حسام حسن لإصابة كسر في رجله من لاعب المغرب في الشوط الاول ، حيث قال ميدو ان حسام كان يقول له اجري أنا مصاب .


وبين الشوطين سمع ميدو حسب قوله صراخ قادم من غرفة مجاورة ، حيث كان حسام حسن يصرخ ويكلّم رجله ويصرّ أنّه سيُكمل المباراة على الرغم من الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها .


كلام ميدو عن حسام حسن جعل الكثير من الجماهير المصرية تشيد بمواقف حسام حسن عندما كان لاعب للمنتخب ، حيث وحسب بعض الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي أن حسام حسن كان ينظر للمنتخب على أنّه أهمّ من أي شيء .


وقال هاني رمزي في برنامج تلفزيوني أن حسام حسن كان يلعب مع المنتخب وضلعه مكسور .


كلام ميدو فتح المقارنة بين حسام حسن ومحمد صلاح ، حيث قارنت الجماهير المصرية بموقف حسام حسن والذي وُصف بالبطولي وقتها ، وموقف محمد صلاح مع المنتخب الذي وُصف بالمتخاذل .


وقد تعرّض محمد صلاح لإصابة في العضلة جعلته يقرّر عدم البقاء مع المنتخب والسفر إلى انجلترا ليُكمل عمليّة تعافيه على الرغم من أنّ الإصابة بسيطة حسب التقارير المصرية .


ويتعرّض محمد صلاح لهجوم حادّ من بعض الجماهير والإعلاميين المصريين بسبب ما أسموه عدم مبالاة محمد صلاح بالمنتخب ، حيث استغربت الكثير من الصحف المصرية ذهاب محمد صلاح إلى انجلترا في وقت أنّ محمد صلاح هو قائد المنتخب وكان عليه أن يبقى لمساندة المنتخب .

وسيواجه منتخب مصر منتخب الراس الأخضر بدون نجمه محمد صلاح ، حيث يجب على المنتخب المصري الفوز لضمان تأهله إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا .






إرسال تعليق