ميسي يجتمع مع أصدقائه مرّة أخرى

نشر نادي انتر ميامي على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي صور للتمرين الأوّل للفريق هذا الموسم .

 

ميسي يجتمع مع أصدقائه مرّة أخرى

انتر ميامي

نشر نادي انتر ميامي على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي صور للتمرين الأوّل للفريق هذا الموسم ، وقد شوهد في التمرين ليونيل ميسي والبا وبوسكيتس وسواريز يتدرّبون معًا .


وأثارت الصور إعجاب روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصّة بسبب عودة الرباعي ميسي وسواريز وبوسكيتس والبا معًا في فريق واحد ، بعد أن كانو في فترة سابقة يلعبون لصالح نادي برشلونة .

واجتمع الرباعي بعد انتقال لويس سواريز لفريق انتر ميامي هذا الموسم ، حيث وحسب تقارير أمريكية أن ميسي ضغط على إدارة انتر ميامي من أجل التعاقد مع سواريز .


وتدرّب ميسي والبا وسواريز وبوسكيتس معًا في المران الأوّل لفريق انتر ميامي ، حيث ينوي الفريق الأمريكي بالصفقات التي عقدها تحقيق الدوري الامريكي .


تعاقد انتر ميامي مع نجوم كبار في اللعبة ليس من أجل الانتفاع منهم كرويًا فقط ، بل يستهدف انتر ميامي تحقيق مداخيل من خلال الدعاية والاعلانات التي ستستهدف النجوم السابقين لبرشلونة .


رباعي برشلونة السابق ليس هو الوحيد الذي سيتواجد هذا الموسم مع انتر ميامي ، حيث ذكرت تقارير مقربّة من النادي الأمريكي عن قرب انتقال لاعب برشلونة السابق كوتينهو إلى انتر ميامي .


واستطاع انتر ميامي تحقيق أرباح من خلال الصفقات التي تعاقد معها ، بل ازداد عدد متابعي مباريات الفريق وخاصّة بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .








إرسال تعليق