إسماعيل بن ناصر وإصراره على التعافي من الإصابة بسرعة

حارب إسماعيل بن ناصر من أجل التعافي من الإصابة حتى يستطيع اللحاق بموسم 2023-2024 مع ميلان ، وخاصّة أن الفريق تأثّر كثيرًا من غياب محارب الصحراء .

 

إسماعيل بن ناصر وإصراره على التعافي من الإصابة بسرعة

إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب في وسط الميدان ، حيث هو من أم جزائرية وأب مغربي ، ويُعرف عن إسماعيل بن ناصر روحه القوية والقتالية العالية داخل الملعب .


ويعتبر إسماعيل بن ناصر هو مثال لكل لاعب عربي يريد النجاح في مسيرته الكروية ، حيث يتمتع إسماعيل بن ناصر بالموهبة التي خوّلته أن يلعب مع نادي ميلان الإيطالي .


واستطاع إسماعيل بن ناصر أن يدخل قلوب مشجّعي نادي ميلان الإيطالي من خلال ما قدّمه داخل أرضيّة الملعب من روح قتالية وموهبة عالية ، ويتمتّع إسماعيل بن ناصر بالأخلاق العالية ، حيث عُرف عنه الخجل والتواضع خارج الملعب .


وتعرّض إسماعيل بن ناصر لإصابة قويّة في موسم 2022-2023 عندما واجه ميلان نادي انتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، وقد غاب النجم الجزائري عن الملاعب نتيجة الإصابة القويّة والتي توقّع الكثير من المحلّلين أن تُنهي مسيرته الإحترافية ، وخاصّة أن الإصابة جاءت في ركبته الأيمن .


وحارب إسماعيل بن ناصر من أجل التعافي من الإصابة حتى يستطيع اللحاق بموسم 2023-2024 مع ميلان ، وخاصّة أن الفريق تأثّر كثيرًا من غياب محارب الصحراء .

وساهمت عائلة إسماعيل بن ناصر بعمليّة عودته بسرعة ، حيث أفادت العديد من التقارير الإيطالية أن عائلة إسماعيل بن ناصر ساعدته كثيرًا وكانت سببًا في أن يرجع اللاعب إلى أفضل حال .


وقد لعب إسماعيل بن ناصر بعد إصابته أوّل مباراة له كأساسي مع ناديه ميلان في الدوري الإيطالي 2023-2024 أمام ناديي ساليرنيتانا وساسولو ، وقدّم اللاعب أداء رائع نال بسببه استحسان الصحافة الإيطالية التي أشادت باللاعب ، وقد صنع إسماعيل بن ناصر هدف اللقاء الوحيد أمام ساسولو ليفوز ميلان بنتيجة هدف مقابل لا شيء .


إسماعيل بن ناصر وقصّة كفاحه للعودة إلى الملاعب جعلت الكثير من المحلّلين الرياضيين يُشيدون باللاعب ، فمنذ الإصابة اختفى إسماعيل بن ناصر عن الأنظار وعن وسائل الإعلام ، حتى خرج اللاعب قبل تعافيه بأشهر بمقابلة صحفية شرح فيها ما فعله خلال إصابته .

واظب إسماعيل بن ناصر على التمارين الرياضية من خلال تخصيص طبيب مختصّ يتابع عملية تعافيه ، واهتمّت عائلة إسماعيل بن ناصر به من خلال أكله وشربه ، إلاّ أن إصرار اللاعب ورغبته في العودة إلى الملاعب كانت السبب الأوّل في عمليّة تعافيه بسرعة .


كأس أمم أفريقيا

لاشكّ في أن بطولة أمم أفريقيا كانت سبب مهمّ في عمليّة تعافي إسماعيل بن ناصر بسرعة ، حيث أراد اللاعب أن يلتحق بمنتخب الجزائر ومساندة المنتخب للفوز ببطولة أمم أفريقيا .


من حسن حظ مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي عودة لاعبه إسماعيل بن ناصر للمنتخب وتعافيه من الإصابة ، فقد ذكرت الصحف الجزائرية سابقًا بأن جمال بلماضي لا يعرف ماذا سيفعل في حال غياب إسماعيل بن ناصر وعدم تعافيه قبل بطولة أمم أفريقيا 2023 .

وسط ميدان منتخب الجزائر لاشكّ بوجود إسماعيل بن ناصر سيكون مغايرًا ، من خلال الروح القتالية والكثافة العددية التي يُساهم فيها النجم إسماعيل بن ناصر .


وتعتبر بطولة أمم أفريقيا مهمّة كثيرًا للنجم الجزائري إسماعيل بن ناصر ، فقد ذكر في إحدى لقائاته السابقة بأنّه يتمنّى الفوز ببطولة أمم أفريقيا 2023 على الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2026 .


وستنطلق بطولة أمم أفريقيا في منتصف يناير في سنة 2024 على أرضية ميدان منتخب ساحل العاج .











إرسال تعليق