جيم راتكليف يستعين بأشخاص من أصول مغربية

ذكرت تقارير انجليزية أن رجل الاعمال البريطاني جيم راتكليف يسعى لبداية حقبة جديدة في نادي مانشستر يونايتد .

 

جيم راتكليف يستعين بأشخاص من أصول مغربية

جيم راتكليف

ذكرت تقارير انجليزية أن رجل الاعمال البريطاني جيم راتكليف يسعى لبداية حقبة جديدة في نادي مانشستر يونايتد ، حيث يسعى جيم راتكليف للنهوض بالنادي من جديد بعد أن استحوذ على 25% من أسهم النادي .


بعد استحواذ جيم راتكليف على 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد بدأت الملامح عن بداية مشروع جديد للشياطين الحمر تطفو على السطح ، حيث أعلن مانشستر يونايتد عن التعاقد مع عمر برادة ذا الأصول المغربية كمدير تنفيذي للفريق .


ويعتبر عمر برادة أحد الاشخاص المهمّين المسؤولين عن تطوّر نادي مانشستر سيتي ، حيث تولّى عمر برادة مديرًا تنفيذيا لنادي مانشستر سيتي لمدّة 12 سنة .


التعاقد مع عمر برادة جاء بعد أن أقتنع جيم راتكليف أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى تغيير جذري في بعض المناصب القيادية في النادي ، ولم يكتفي مانشستر يونايتد بالمدير التنفيذي فقط ، بل تعاقد النادي مع المغربي عمر مزيان كرئيس للطهاة في الفريق الأول .


وأصبح مانشستر يونايتد يمتلك 3 أشخاص من أصول مغربية في النادي ، حيث عمر برادة كرئيس تنفيذي في النادي ، وعمر مزيان كرئيس الطهاة في الفريق الأول ، وسفيان مرابط لاعب في الفريق .

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة من جديد إلى الواجهة بعد التخبّطات التي عاشها النادي في السنوات الماضية ، حيث يسعى جيم راتكليف بأن يعود مانشستر يونايتد إلى سكّة البطولات من جديد .


وذكرت صحف إنجليزية أن جيم راتكليف سيكون هو المسؤول الأوّل عن التعاقدات في النادي ، حيث وحسب الصحف لن يُعطي جيم راتكليف الحريّة المطلقة لمدرب الفريق تين هاج في مسألة التعاقدات كما كان يحدث سابقًا .









إرسال تعليق