جوزيه مورينيو يقترب من تدريب فريق كبير

أفادت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يقترب من تدريب نادي نابولي الإيطالي .

 

جوزيه مورينيو يقترب من تدريب فريق كبير

جوزيه مورينيو

أفادت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يقترب من تدريب نادي نابولي الإيطالي ، حيث ذكرت بعض الصحف الإيطالية أن وكيل جوزيه مورينيو قد اجتمع مع رئيس نادي نابولي للتشاور في إمكانية تعاقد نادي الجنوب الإيطالي مع البرتغالي جوزيه مورينيو .


وقال خورخي مينديز وكيل جوزيه مورينيو أن مورينيو سيعود لتدريب فريق كبير ، حيث ذكر خورخي مينديز أن مورينيو سيعود للتدريب مرّة أخرى بعد أن تمّت إقالته من إدارة نادي روما الإيطالي .


وفسخ نادي روما عقده مع جوزيه مورينيو بعد أن قضّى مع الفريق العاصمي عامين ونصف تولّى فيها تدريب الفريق .


التقارير الكثير القائلة عن نيّة نادي نابولي التعاقد مع جوزيه مورينيو جاءت بعد النتائج السيئة التي يحقّقها الفريق في الدوري الإيطالي ، حيث يقبع نابولي في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي .


وقد رفض مورينيو العديد من العروض الكبيرة ، حيث ذكرت شبكة سكاي سبورت أن مورينيو قد رفض عرض من نادي الشباب السعودي لتولّي مهمّة تدريب الفريق .

ولم تتوقّف العروض القادمة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث افادت تقارير إنجليزية أن نادي نيوكاسل مهتمّ بالتعاقد مع مورينيو لتدريب الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل .


وما يُعيق بعض الاندية في التعاقد مع مورينيو هو الراتب الكبير الذي يتحصّل عليه جوزيه مورينيو ، حيث يعتبر مورينيو احد أعلى المدرّبين أجور في العالم ، إلاّ أن الصحف الإيطالية تؤكّد عن قرب وصول تفاهم بين وكيل جوزيه مورينيو ونادي نابولي الإيطالي .









إرسال تعليق