زوجة يورغن كلوب كانت السبب في قراره ترك ليفربول

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن أولا كلوب زوجة يورغن كلوب كان لها الدور الأكبر في إقناع زوجها بترك ليفربول وأخذ راحة لمدّة عام .

 

زوجة يورغن كلوب كانت السبب في قراره ترك ليفربول

زوجة يورغن كلوب

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن أولا كلوب زوجة يورغن كلوب كان لها الدور الأكبر في إقناع زوجها بترك ليفربول وأخذ راحة لمدّة عام ، حيث وحسب الصحيفة أن زوجة يورغن كلوب هي التي أقنعت زوجها بترك ليفربول نهاية الموسم الحالي وأخذ إجازة في اسبانيا .


ويمتلك كلوب منزل في مدينه مايوركا الإسبانية ، حيث سينتقل يورغن كلوب وزوجته للإنتقال للعيش في منزلهما في اسبانيا العام المقبل لأخذ إجازة لمدّة عام كامل قبل أن يقرّر من سيكون الفريق المقبل الذي سينتقل لتدريبه .


وذكرت العديد من التقارير ان يورغن كلوب هو خيار مناسب بالنسبة لبرشلونة بعد إعلان مدرب الفريق تشافي تركه للفريق نهاية الموسم الحالي ، حيث وحسب التقارير ترى إدارة برشلونة كلوب هو المدرب الأنسب لتدريب برشلونة .

وذكر يورغن كلوب أنّه لن يدرّب أي فريق في الموسم المقبل ، حيث سيأخذ المدرّب الألماني راحة للإستمتاع بوقته مع زوجته أولا كلوب .


وتعتبر زوجة يورغن كلوب عامل مهمّ في اختيار كلوب للفريق الذي سيدرّبه بعد ليفربول ، حيث دائمًا ما يأخذ كلوب رأي زوجته في مستقبله التدريبي .


وأفادت تقارير انجليزية سابقًا أن زوجة يورغن كلوب هي من أقنعت زوجها بالاستمرار العام الماضي مع ليفربول ، حيث وحسب التقارير الانجليزية السابقة أن كلوب كان على وشك مغادرة ليفربول في منتصف الموسم الماضي ، إلاّ أن زوجته أولا منعت ذلك بإقناع يورغن كلوب بالاستمرار بعد أن حصلت خلافات مع رئيس نادي ليفربول .


وارتبط اسم يورغن كلوب بالعديد من الأندية ، إلاّ أن المدرّب الألماني لم يحسم قراره بعد بالوجهة المقبلة .










إرسال تعليق