زوجة كايل والكر تطرده من المنزل

طردت آني كيلنر زوجها نجم مانشستر سيتي كايل والكر من المنزل بعد اكتشافها لخيانته لها مع فتاة أخرى .

 

زوجة كايل والكر تطرده من المنزل

زوجة كايل والكر

طردت آني كيلنر زوجها نجم مانشستر سيتي كايل والكر من المنزل بعد اكتشافها لخيانته لها مع فتاة أخرى ، حيث اكتشفت زوجة كايل والكر خيانته لها مع فتاة أنجب منها طفل .


وقد طردت آني كيلنر كايل والكر من المنزل ومنعته من أن يرى حتّى أطفاله ، حيث ذكرت تقارير انجليزية أن كايل والكر خان زوجته مع فتاة أنجب منها حتّى طفل .


وقد اعترف كايل والكر بخيانته لزوجته في مقابله أجراها مع صحيفة ذا صن ، حيث ذكر كايل والكر أنّه نادم وأنّه يتأسّف من زوجته على ما فعله .


وأضاف كايل والكر أنّه حاليا يعيش في منزل لوحده بدون أن يستطيع أن يصطحب أطفاله إلى المدرسة ، وقد أعترف كايل والكر أيضًا أنّه أنجب طفل من الفتاة التي خان زوجته معها .


وقد أثارت قصّة خيانة كايل والكر لزوجته جدل واسع في الصحف الإنجليزية ، حيث ذكرت بعض الصحف أن كايل والكر حاليًا مدمّر ومن الممكن أن تؤدّي هذه القضية إلى تدمير مسيرته مع نادي مانشستر سيتي .

وأفادت تقارير إنجليزية أخرى أن زوجة كايل والكر ستبدأ بإجراءات الطلاق ، حيث من الممكن أن تأخذ آني كيلنر نصف ما يمتلكه نجم مانشستر سيتي من ثروات وعقارات .


وطالب بعض المشجّعين لنادي مانشستر سيتي على مواقع التواصل الإجتماعي بسلب شارة القيادة من كايل والكر وإعطاءها للبلجيكي دي بروين ، حيث يرى مشجّعي نادي مانشستر سيتي ان دي بروين هو الأحقّ بإشارة القيادة من كايل والكر .


ولم يعلّق نادي مانشستر سيتي على ما حدث مع اللاعب كايل والكر ، إلاّ أنّه من المؤكّد أنّ إدارة نادي مانشستر سيتي غاضبة من تصرّفات كايل والكر خارج الملعب .





إرسال تعليق