رئيس نادي تشيلسي يستعد لتحضير مفاجأة الموسم المقبل

خرجت تسريبات من داخل نادي تشيلسي عن نيّة تود بولي رئيس النادي القيام بصفقة كبيرة الموسم المقبل .

 

رئيس نادي تشيلسي يستعد لتحضير مفاجأة الموسم المقبل

كيليان مبابي

خرجت تسريبات من داخل نادي تشيلسي عن نيّة تود بولي رئيس النادي القيام بصفقة كبيرة الموسم المقبل ، حيث أفادت التسريبات أن تود بولي أخبر أحد المقرّبين منه عن تحضيره لمبلغ نصف مليار يورو من أجل ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي الموسم المقبل .

الأخبار الكثيرة عن رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان زادت في وسائل الإعلام الرياضية ، حيث يترقّب الكثير عن ماهو القرار الذي سيتّخذه مبابي في نهاية الموسم الحالي .


ويرى الكثير أن مبابي هو أقرب للانتقال إلى ريال مدريد ، وخاصّة بعد أن ذكر الصحفي الفرنسي سانتي أونا بأن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد الموسم المقبل رسميًا .


وذكر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بأن الفريق الباريسي مازال يريد مبابي ، حيث قام النادي بتكوين مشروع مبابي هو محوره ، إلاّ أن ناصر الخليفي وحسب قوله لن يضغط على مبابي من أجل تجديد العقد .


خروج تسريبات عن نيّة تشيلسي الدخول في سباق التعاقد مع كيليان مبابي سيزيد الأمر تعقيدًا على ريال مدريد ، وخاصّة أن رئيس نادي تشيلسي تود بولي مستعدّ لأن يدفع المبلغ الذي يريده كيليان مبابي .


قرار مبابي النهائي سيعلن عنه نهاية الموسم الحالي ، حيث أفادت تقارير مقرّبة من عائلة النجم الفرنسي أن مبابي لا يريد تشتيت انتباهه هذا الموسم ، ويسعى اللاعب إلى تحقيق دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان كأوّل مرّة في تاريخ النادي الباريسي .










إرسال تعليق