لابورت يؤكد بأنه سعيد في السعودية وينفي ما ذكر في الصحف الإسبانية

نفى لاعب النصر السعودي ايمريك لابورت ما تمّ تداوله خلال وسائل الإعلام الرياضية عن عدم سعادته مع النصر السعودي .

 

لابورت يؤكد بأنه سعيد في السعودية وينفي ما ذكر في الصحف الإسبانية

ايمريك لابورت

نفى لاعب النصر السعودي ايمريك لابورت ما تمّ تداوله خلال وسائل الإعلام الرياضية عن عدم سعادته مع النصر السعودي ، حيث خرج لابورت في مقطع فيديو قال فيه أنّه سعيد بالتواجد في السعودية ومع نادي النصر السعودي ، وأن الجميع في السعودية رائعين معه .


ظهور لابورت في مقطع فيديو جاء بعد ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن اللاعب نفسه ، وقد ذكرت صحيفة اس أن لابورت غير سعيد بالتواجد في السعودية ، وأنّه لم يستطيع التأقلم مع نظام الحياة في السعودية .


وأضافت الصحيفة أيضًا أن اللاعب لابورت يريد العودة إلى أوروبا من جديد ، ولكن نفى اللاعب ماذكرته الصحيفة وقال هناك سوء فهم وأن الترجمة غير دقيقة وهذا ما جعل كلامه لا يُفهم .


التصريحات التي خرجت على لسان اللاعب لابورت لم تكن من الصحف الإسبانية فقط ، بل قال الإعلامي محمد الكعبي أن لابورت قال لقد جئت للسعودية من أجل المال فقط كما وصف على لسان اللاعب نفسه .


وذكرت الكثير من الصحف الأجنبية أن معظم اللاعبين الأجانب غير مرتاحين بالبقاء في السعودية ، حيث وحسب وصف بعض الصحف أن طريقة العيش في السعودية لاتتناسب مع اللاعبين الأوروربيين .

وقد فسخ لاعب الإتفاق السعودي هندرسون عقده مع الاتفاق ، حيث ذكرت تقارير أن هندرسون لم يتأقلم داخل اجواء  المملكة العربية السعودية .


ونفت العديد من الصحف السعودية عن الأخبار القائلة بأنّ اللاعبين الأجانب غير مرتاحين بالبقاء في السعودية ، حيث ذكرت بعض الصحف السعودية أنّ جلّ اللاعبين الأجانب سعيدين بما يتحصّلون عليه من رعاية داخل الأندية السعودية وتوفير جميع طلباتهم الخاصّة .









إرسال تعليق