ليفربول يظل كعبه عالي على ارسنال حتى بدون محمد صلاح

في مباراة مثيرة جمعت نادي ليفربول ونادي أرسنال ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على أرضية ملعب ارسنال ، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة هدفين .

 

ليفربول يظل كعبه عالي على ارسنال حتى بدون محمد صلاح

آرسنال ضد ليفربول

في مباراة مثيرة جمعت نادي ليفربول ونادي أرسنال ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على أرضية ملعب ارسنال ، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ، لتتأهّل كتيبة يورغن كلوب إلى دور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .


وسجّل أهداف ليفربول جاكوب كيويور هدف عكسي ، لويس دياز هدف .


وعلى الرغم من تفوّق ارسنال الواضح في المباراة ، إلاّ أن ليفربول استطاع من خلال الكرات الثابتة والهجمات المرتدّة أن يخرج من المباراة فائزًا ليستمرّ في المنافسة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .


ويستمر ليفربول بقيادة مدربه يورغن كلوب على المنافسة في جميع البطولات الممكنة هذا الموسم ، حيث متواجد ليفربول في دور ال 16 في الدوري الأوروبي ، ومتصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي ، ومتواجد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، ومتواجد في دور ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي .


وشهدت مباراة ارسنال وليفربول غياب نجم ليفربول المصري محمد صلاح للإنضمام إلى منتخب مصر للمشاركة في كأس أمم أفريقيا في ساحل الحاج .


الخسارة الثالثة على التوالي لفريق أرسنال ، حيث يعيش الفريق في الفترة الحالية أزمة نتائج على الرغم من الأداء الجيّد الذي تقدّمه كتيبة أرتيتا ، ويحتلّ ارسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي .




إرسال تعليق