نجم ريال مدريد غاضب من أنشيلوتي

أفادت العديد من التقارير أن الكرواتي لوكا مودريتش يشعر بالغضب تجاه أنشيلوتي بسبب عدم مشاركته كأساسي في أغلب مباريات الفريق هذا الموسم .

 

نجم ريال مدريد غاضب من أنشيلوتي

لوكا مودريتش

أفادت العديد من التقارير أن الكرواتي لوكا مودريتش يشعر بالغضب تجاه أنشيلوتي بسبب عدم مشاركته كأساسي في أغلب مباريات الفريق هذا الموسم ، حيث وحسب التقارير شعر مودريتش بعدم أهمّيته في الفريق هذا الموسم .


وجدّد مودريتش لمدّة موسم واحد في نهاية العام الماضي ، حيث وحسب الصحف الإسبانية أنّه كان هناك اتّفاق بين مودريتش وأنشيلوتي بأنّ يكون مودريتش له دور كبير في الفريق في الموسم الحالي .


ويبلغ مودريتش من العمر 38 عام ، حيث لا يستطيع الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يعتمد عليه دائمًا وخاصّة أن الكرواتي بدأ يظهر عليه الإرهاق في المباريات التي يُشارك فيها .

وفي 32 مباراة لفريق ريال مدريد هذا الموسم شارك النجم الكرواتي لوكا مودريتش في 17 مباراة كبديل .


وسجّل مودريتش هدف واحد هذا الموسم ، وصنع 6 تمريرات حاسمة في المباريات التي شارك فيها .

ويرى الكثير من المحلّلين الرياضيين أن تعاقد ريال مدريد مع جود بيلينغهام جعل من مدرب الفريق أنشيلوتي لايعتمد على مودريتش كثيرًا ، وخاصّة أن بيلينغهام يقدّم أداء رائع مع ريال مدريد في أوّل موسم له مع الفريق .


ومن المؤكّد أن مودريتش لن يستمرّ مع ريال مدريد الموسم المقبل ، حيث وحسب بعض التقارير السعودية التي أفادت أنّ هناك اهتمام كبير من بعض الأندية السعودية بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش .










إرسال تعليق