مانشيني ينفعل غضبا على بعض لاعبي المنتخب السعودي

هاجم مدرب المنتخب السعودي مانشيني بعض لاعبي منتخب السعودية لكرة القدم بسبب رفضهم المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس آسيا .

 

مانشيني ينفعل غضبا على بعض لاعبي المنتخب السعودي

مدرب المنتخب السعودي

هاجم مدرب المنتخب السعودي مانشيني بعض لاعبي منتخب السعودية لكرة القدم بسبب رفضهم المشاركة مع المنتخب في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر ، حيث خرج مانشيني بتصريحات أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي .


وصرّح مانشيني أن هناك بعض اللاعبين الذين رفضو المشاركة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس اسيا ، وذكر مانشيني بعض الأسماء ومنهم سلمان الفرج ونواف العكيدي وسلطان الغنام .


وأضاف مانشيني قائلاً : لا أفهم كيف ل لاعب أن يرفض تمثيل منتخب بلاده ، حيث ذكر مانشيني أن ما حدث لم يحدث له طوال مسيرته كمدرب كرة قدم .


وأفادت بعض الصحف السعودية أن هناك 6 لاعبين تحجّجو بظروف خاصة لديهم لرفض المشاركة مع منتخب السعودية في كأس آسيا .


وذكر مانشيني أن نواف العكيدي وسلطان الغنام اشترطا على مانشيني أن يلعبا أساسيان في حالة أراد منهما المشاركة في بطولة كأس آسيا .


وأثارت قضية رفض بعض اللاعبين تمثيل منتخب السعودية جدلاً واسعًا في وسائل الإعلام السعودية ، حيث هاجم بعض الإعلاميين السعوديين اللاعبين الذين رفضو المشاركة في كأس آسيا مع منتخب السعودية لكرة القدم .


ولم تنتهي تبعات تصريحات مانشيني عند هذا الحدّ ، حيث قام سلمان الفرج بالردّ على مدرب المنتخب السعودي مانشيني واتّهمه بالكذب ، وقد ذكر سلمان الفرج أن مانشيني لم يستدعيه في المعسكر الآخير للمنتخب ولم يكن هناك أي تواصل بينه أو بين أي مسؤول في المنتخب .


وأفادت تقارير اسبانية أن مانشيني غير مرتاح  بالوضعية التي فيها منتخب السعودية ، حيث وحسب التقارير لا يمتلك مانشيني مترجم متمكّن من اللغة الإيطالية لإيصال ما يريده مانشيني من اللاعبين .

وسيواجه منتخب السعودية منتخب عمان في أوّل مباراة له في بطولة كأس آسيا 2024 .










إرسال تعليق