ماركو رويس يتعرض لطعنة في الظهر

أعلن نادي دورتموند الألماني عن عدم تجديد عقد قائد الفريق ماركو رويس .

 

ماركو رويس يتعرض لطعنة في الظهر

ماركو رويس

أعلن نادي دورتموند الألماني عن عدم تجديد عقد قائد الفريق ماركو رويس ، حيث ينتهي عقد ماركو رويس مع دورتموند في نهاية الموسم الحالي .


وجاء خبر عدم التجديد للنجم الألماني ماركو رويس كالصدمة على عشّاق نادي دورتموند ، وخاصّة ان رويس يعتبر أسطورة من أساطير نادي دورتموند .


وأفادت تقارير ألمانية أن إدارة نادي دورتموند رأت أنّه من الأفضل عدم التجديد لقائد الفريق ماركو رويس ، حيث ترى الإدارة أن ماركو رويس بعد وصوله إلى عمر ال 34 عام لا يستطيع أن يقدّم المزيد في ملاعب كرة القدم .

وذكر ماركو رويس على حسابه في انستغرام قائلاً : تمّ الانفصال بيني وبين دورتموند وسيظلّ الاحترام والتقدير .


واستهجن العديد من انصار ومشجّعي دورتموند على قرار عدم التجديد لماركو رويس حسب ما ذكرته الصحف الألمانية ، حيث يرى الكثير من مشجّعي دورتموند أنّ ما قامت به الإدارة هو طعنة في الظهر لنجم وفيّ رفض العديد من العروض في السابق من أجل دورتموند .

لم يتوقّع الكثير أن تنتهي مسيرة ماركو رويس مع دورتموند بهكذا طريقة ، حيث كان يُرمز للنجم الألماني رويس على أنّه رمز الوفاء في ملاعب كرة القدم ويحظى بتقدير كبير من إدارة وجماهير دورتموند .


ولعب رويس لصالح فريقه دورتموند لأكثر من عقد ، حيث وفي عزّ سطوع نجوميّة رويس في عام 2015 وفي ظلّ تهافت العديد من الأندية الكبيرة عليه ، إلاّ أن ماركو رويس رفض التخلّي عن دورتموند وترك الفريق .

الاخبار المتعلّقة عن هويّة الفريق الذي سينضمّ له ماركو رويس لا زالت متضاربة ، إلاّ أن وحسب تقارير اسبانية أن نادي برشلونة مهتمّ بالتعاقد مع اللاعب ولا سيما أنه لاعب حرّ ابتداء من الموسم المقبل .










إرسال تعليق