الحكم ماتيو لاهوز يعترف بأنه ظلم نادي برشلونة

ذكرت الصحف الإسبانية أن الحكم الإسباني السابق ماتيو لاهوز أدلى بشهادته بخصوص قضية نيغريرا أمام الحرس المدني في إسبانيا .

 

الحكم ماتيو لاهوز يعترف بأنه ظلم نادي برشلونة

الحكم ماتيو لاهوز

ذكرت الصحف الإسبانية أن الحكم الإسباني السابق ماتيو لاهوز أدلى بشهادته بخصوص قضية نيغريرا أمام الحرس المدني في إسبانيا ، حيث وحسب الصحف الإسبانية أن ماتيو لاهوز ذكر أنه ظلم فريق برشلونة في بعض الحالات التحكيمية .


وقد ذكر ماتيو لاهوز أنّه ألغى هدف صحيح للنجم الأرجنتيني ميسي ضد أتلتيكو مدريد في عام 2014 ، وأضاف ماتيو لاهوز أيضًا أنّه احتسب هدف دي ماريا أمام برشلونة في كأس الملك الإسباني رغم وجود شكوك حول صحّته بسبب التسلّل .


ويُدلي بعض الحكّام الإسبانيين بشهاداتهم أمام الحرس المدني فيما يُعرف ب قضية نيغريرا المتّهم فيها نادي برشلونة .


وفي تصريح سابق للحكم الإسباني المعتزل ماتيو لاهوز أنّه لا وجود لتأثير نيغريرا على قرارات الحكّام .


وأخذت قضيّة نيغريرا جدل واسع في الصحف العالمية ، حيث مازالت التحقيقات قائمة على تورّط برشلونة في دفع رشاوي ل نيغريرا نائب رئيس لجنة الحكّام الإسباني في فترة عامي 2016 و 2018 .


وافادت تقارير إسبانية أن قضية نيغريرا من الممكن أن تؤثّر على سمعة الحكّام الإسبان ، حيث في حالة ثبت تورّط بعض الحكّام بتلقّي مبالغ مالية لمساعدة برشلونة سيتعرّضون لعقوبات من الإتحاد الأوروبي والإتحاد الإسباني .

ويعاني برشلونة من تبعات القضية والتي من الممكن أن يتعرّض بسببها النادي الكتالوني لعقوبات تصل إلى الهبوط إلى الدرجة الثانية في الدوري الإسباني ، حيث مازالت التحقيقات مستمرّة في انتظار الحكم النهائي الخاص بالقضية .










إرسال تعليق