بيريز يعطي مبابي مهلة أسبوعين

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيعطي مبابي فرصة حتى 15 يناير ليتخذ قراره .

 

بيريز يعطي مبابي مهلة أسبوعين

مبابي ريال مدريد

ذكرت صحيفة ذاأتلتيك أن ريال مدريد سيتحرك من جديد لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية ، حيث أن عقد اللاعب انتهى مع ناديه باريس سان جيرمان ، وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيعطي مبابي فرصة حتى 15 يناير ليتخذ قراره .


وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن بيريز أوصل رسالة إلى مبابي من خلال المقرّبين إليه أن هذا العرض هو الآخير من ريال مدريد ، حيث يجب على اللاعب أن يتّخذ قراره بسرعة ، وفي حالة رفض مبابي القدوم إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي فإن ريال مدريد سيغلق قصّة ضمّ مبابي إلى الفريق نهائيًا .


مهلة بيريز إلى كيليان مبابي جاءت بعد العديد من المفاوضات بين اللاعب وبين النادي خلال السنوات الماضية ، حيث وحسب مصادر داخل النادي الملكي أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز ضاق ذرعًا من اللاعب ولن ينتظر مرّة أخرى .


وأفادت العديد من التقارير الإسبانية أنّ ريال مدريد في حالة موافقة مبابي على الإنتقال إلى الفريق سيجهّز مبلغ 110 مليون يورو للنجم الفرنسي مكافئة توقيع .

تحرّك ريال مدريد من جديد في محاولة ضمّ اللاعب بعد أن انتهى عقده مع باريس سان جيرمان ، حيث يحاول ريال مدريد استغلال الانتقالات الشتوية للتوقيع مع اللاعب ، وتنتهي الانتقالات الشتوية في تاريخ 1 فبراير من عام 2024 .


وعلى الجانب الآخر وحسب بعض الصحف الفرنسية فإنّ اللاعب يبدو أنّه سيجدّد عقده مع النادي الباريسي ، حيث يحاول نادي باريس سان جيرمان إقناع اللاعب بتوقيع عقد جديد مع منحه مميزات إضافية في عقده .


مهلة بيريز ل مبابي جاءت بعد أن وصل اللاعب لعمر ال 25 سنة ، حيث لن ينتظر ريال مدريد طويلاً من أجله ، وسيبدأ في محاولة ضم النجم النرويجي هالاند بدلاً عن كيليان مبابي في حالة رفض الآخير الانتقال إلى ريال مدريد .










إرسال تعليق