هنري يحسم الجدل بخصوص انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ذكر تيري هنري أنه لا يعلم إذا ما كان فريق مبابي الجديد سيوافق على مشاركة مبابي للأولمبياد 2024 .

 

هنري يحسم الجدل بخصوص انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

ذكر تيري هنري مدرب منتخب فرنسا للأولمبياد 2024 عند سؤاله عن نيّته استدعاء مبابي للمشاركة مع المنتخب في اولمبياد فرنسا 2024 ، حيث أجاب هنري أنّه لا يعلم إذا كان ناديه الجديد سيوافق على ذلك .


وأضاف هنري أيضًا أنّه لم يتحدّث مع كيليان مبابي بعد بخصوص وضعيّته في حالة أراد المشاركة او لا ، حيث وصف هنري أنّ الأندية هي التي تتّخذ القرار في حالة الموافقة أو لا لانضمام اللاعب إلى دورة الأولمبياد .


إجابة هنري كانت إشارة منه أنّ مبابي لن يستمرّ مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل ، حيث لمّح هنري أن مبابي قد اتّخذ قراره .


وقد ذكر صحفي فرنسي سابقًا أن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد الموسم المقبل ، حيث وحسب الصحفي لا يريد كيليان مبابي أن يضيّع المزيد من عمره وهو خارج القلعة البيضاء .


وذكرت الصحف الفرنسية أن باريس سان جيرمان قد عرض على مبابي تجديد عقده ، إلاّ أن اللاعب لم يتّخذ قراره بعد .


وقد حدثت مشاورات بين والدة اللاعب وناصر الخليفي بشأن مستقبل كيليان مبابي في باريس ، حيث ذكرت معظم التقارير الفرنسية والإسبانية أن اللاعب لا يريد اللعب سوى لريال مدريد الموسم المقبل .

وأفادت مصادر مقرّبة من اللاعب أن مبابي لا يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان بصورة سيئة في ذهن الجماهير ، حيث يريد اللاعب أن تكون المفاوضات سرّية وهادئة احترامًا لجماهير باريس سان جيرمان .










إرسال تعليق